أخبارNews & Politics

8500 عامل فلسطيني دخلوا يوم الاحد إلى إسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
غائم جزئي
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

8500 عامل فلسطيني دخلوا يوم الاحد إلى إسرائيل

جاء في بيان صادر عن مكتب التنسيق والإرتباط:" أنه منذ صباح اليوم (الأحد) دخل حوالي 8500 عامل فلسطيني من يهودا والسامرة الى اسرائيل، من العاملين في قطاعات البناء، والصناعة والزراعة. وسيمكث هؤلاء العمال في إسرائيل حتى حلول عيد الفطر، على أن


جاء في بيان صادر عن مكتب التنسيق والإرتباط:" أنه منذ صباح اليوم (الأحد) دخل حوالي 8500 عامل فلسطيني من يهودا والسامرة الى اسرائيل، من العاملين في قطاعات البناء، والصناعة والزراعة. وسيمكث هؤلاء العمال في إسرائيل حتى حلول عيد الفطر، على أن يقوم أرباب العمل بترتيب مكان مبيت لهم لمدة شهر على الأقل والحرص على توفير شروط تشغيل تستوفي التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة".
واضاف البيان:" كما، ومن أجل إتاحة مزيد من الوقت أمام العمال في هذه القطاعات وأرباب العمل بهدف الاستعداد لتنسيق دخولهم إلى إسرائيل، تقرر السماح للعمال في القطاعات الثلاثة بالمرور خلال موعد إضافي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 05.05.20 وذلك بناءً على طلب العمال وأرباب العمل. نذكّر بأن المعابر ستكون مغلقة أمام دخول العمال خلال يوم غد، الاثنين، الموافق 04.05.20. وعلى غرار ما كان هذا اليوم، فإنه لن يُسمح خلال يوم الثلاثاء أيضًا بمرور العمال إلا بالتنسيق المسبق، ولن يستطيع أيّ عامل يعود إلى مناطق يهودا والسامرة، بعد أن غادرها للعمل في إسرائيل، قبل انتهاء الفترة الزمنية المذكورة، العودة مجددًا إلى إسرائيل كما سيحظر دخوله عن طريق المعابر".
دخول العمال من يهودا والسامرة للعمل في إسرائيل اليوم عن طريق المعابر الرئيسية:
معبر الظاهرية - حوالي 3100 عامل
معبر ترقوميا - حوالي 1400 عامل

كلمات دلالية
بئر السبع: تظاهرة نصرة لضحايا عنف الشرطة وأجهزة الأمن