أخبارNews & Politics

رهط:مشاركة في استوديو البث المباشر للفنان سهل الدبسان تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: مشاركة ناشطة في استوديو البث المباشر للفنان سهل الدبسان


المئات من أهالي رهط و النقب عامة يشاركون في نهاية الأسبوع مع الفنان سهل الدبسان برنامجه الأسبوعي الذي يتم نقله ببث حي ومباشر، أحيانا مع مشاركة بعض الأطفال.


البرنامج من انتاج المركز الجماهيري رهط، ويشارك في تقديمه إلى جانب الفنان سهل الدبسان أيضا الفنان عبد الله أبو علان، والفكرة هي برنامج خفيف مع أسئلة وأجوبة وجوائز لتغيير الأجواء على الأطفال المتواجدين في بيوتهم. ويقول الدبسان في حديث لمراسل "كل العرب": "جمهورنا اليوم موجود عن بعد، ونحن نحاول ايصال الرسالة والمتعة الى الجمهور. الحمد لله توجد لدينا نسبة مشاهدات كبيرة من رهط وخارج رهط، ما يمنحنا النهوض أكثر ببرنامجنا في ظل وباء الكورونا".

ويضيف قائلا: "الآباء والأمهات يشاركون اطفالهم في حل الأسئلة وهذا من الأشياء الإيجابية والمشاركة التي تتم مع أفراد العائلة".

أما الطفلة مرجان إبراهيم العمور، طالبة الصف الخامس في مدرسة الرحمة، التي شاركت في البرنامج الأخير، فتقول إن "هدفي هو إسعاد الأطفال وأن نؤكد لهم أن يلتزموا بيوتهم من أجلي وأجلك وأجل كبار السن.

ويقوم بالمساعدة في المونتاج والتصوير مرعي الكتناني وأيوب أبو مديغم وخميس القريناوي ورامي أبو هاني. كاميرا "كل العرب" شاركت في أحدى الأمسيات...

كلمات دلالية