أخبارNews & Politics

القاضي جورج قرا يرفض الاستئناف في ملف حكم الشيخ ناظم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: القاضي جورج قرا يرفض الاستئناف في ملف حكم الشيخ ناظم ابو اسليم


وصل الى موقع كل العرب بيان من طاقم دفاع ملف إمام مسجد شهاب الدين في الناصرة جاء فيه:" رفض القاضي جورج قرا من المحكمة العليا في القدس ؛ استئناف الشيخ ناظم ابو اسليم امام مسجد شهاب الدين في الناصرة على حكم المحكمة المركزية  بالحكم الفعلي عليه".

واضاف البيان:" كانت المحكمة المركزية قد اقرت الحكم بالسجن الفعلي على الشيخ ناظم ابو اسليم رغم طول مدة المحكمة منذ سنة 2010 بقيود وحصار لم يفرض مثلها  طوال فترة المحاكم  بالبلاد ..ورغم  الوضع الصحي الذي آلى اليه الشيخ الفاضل ابو اسليم بشهادة وبتقارير من هم في اعلى الدرجات في الطب في مستشفيات البلاد ؛ الا ان القاضي (جورج قرا)؛ وبشكل غريب ؛ لم يتناول هذه التقارير الطبية بما يوائم جديتها ؛ بما فيها تقارير طبية حديثة جدا  ، وأصر على تنفيذ قرار المحكمة المركزية بالحكم  بالسجن الفعلي 24 شهرًا  ( بدؤها بتاريخ 10/5/2020 ), ودفع غرامات وأجور  لشهادات خبراء طبية عينتهم المحكمة بطلب منها !! ".

وتابع البيان:" في خطوة  لم يعهد مثلها من قبل ، اضافة لفترة زمنية كبيرة يخضع بها ابو اسليم  لشروط وقيود فيما بعد !!!!كما ان القاضي جورج قرا ؛ لم يأخذ بالاعتبار الوضع الطارئ في ظل مواجهة الوباء التاجي ( كورونا )  الذي عصف بكل الارض دون استثناء.. ونحن بدورنا ؛ نقف امام جميع المؤسسات والهيئات كدفاع ؛ امام هذه الأحكام والقيود الجائرة وبإصرار ؛ على  حقوق المرضى من الاسرى والمحكومين  وخاصة في ظلال جائحة الكورونا .. وبهذا سيتم تقديم طلب للمحاكم وللمؤسسات لتجميد ودفع هذا الإجحاف الذي طال إمام من أئمة الناصرة والبلاد ؛ وللأسف مع استمرار صمتٍ معيب ؛ من قبل الهيئات العربية !! والتي تتشدق بالوطنية والدين والحرية".

كلمات دلالية