أخبارNews & Politics

توثيق: اطلاق النار على شخصين في رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق: في وضح النهار وبدون اعتبار لرمضان - اطلاق النار على شخصين في رهط


في وضح النهار وبدون اعتبار لشهر رمضان الفضيل، قام ملثمان عصر اليوم السبت باعتراض شاحنة صغيرة واطلاق النار ببندقية إم-16 في الجزء السفلي لشابين في الشاحنة - أصيبا بجراح متوسطة، ومن ثم لاذا بالفرار.

ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر طبية، إنّ المصابين - احدهما رجل أعمال معروف تعرض محله التجاري الأسبوع الماضي لإطلاق النار - خضعا لعملية جراحية في مستشفى سوروكا بئر السبع.

وكانت مصادر طبية أفادت لموقع كل العرب ان اطلاق نار وقع في مدينة رهط وبالتحديد في شارع السلام قرب مسجد التقوى، أسفر عن إصابة شخصين بجراح متفاوتة نقلا على إثرها بواسطة الطواقم الطبية الى مستشفى سوروكا بئر السبع لتلقي العلاج.

وقالت الشرطة إن الحديث يدور حول إطلاق نار استهدف شاحنة في حي رقم 15 في رهط بحيث تم اصابة شخصين نقلا الى المستشفى لتلقي العلاج في حين شرعت الشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل: "تلقى مركز الشرطة بلاغ حول اطلاق نار نحو شاحنة في الحي رقم 15 في مدينة رهط. طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل مصابين لتلقي العلاج. قوات من الشرطة سارعت الى المكان وباشرت بفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث".

كلمات دلالية