أخبارNews & Politics

سيارة المفاجآت تجوب شوارع اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سيارة المفاجآت تجوب شوارع الحي الشرقي في اكسال وتدخل الفرحة لقلوب المواطنين

تحت رعاية مجلس اكسال المحلي والمركز الجماهيري وضمن فعاليات برنامج رمضان الخير بإكسال غير، اقيمت فعالية سيارة المفاجآت

أعرب سكان الحي عن فرحتهم بإقامة هذه الفعالية في حيهم، حيث لوحظ تفاعل أهالي الحي من جميع الأعمار


جاء في بيان صادر عن المركز الجماهيري في اكسال، ما يلي:"تحت رعاية مجلس اكسال المحلي والمركز الجماهيري وضمن فعاليات برنامج رمضان الخير بإكسال غير، اقيمت فعالية " سيارة المفاجآت"، التي جابت اليوم شوارع الحي الشرقي من القرية وقد تجمع عدد كبير من أهالي الحي الذين إستقبلوا "سيارة المفاجآت" من خلال النوافذ وشرفات البيوت، حيث جابت السيارة شوارع القرية مرددة أناشيد رمضان ومدائح نبوية لفرقة محمد عباسي،، كما وتم توزيع الفوانيس والهدايا على الاطفال في الحي، وتخلل البرنامج ايضاً العاب دمى هدفها زرع البسمة على وجوه الاطفال بمشاركة الفنانة الواعدة دلع شلبي".


صور من الفعاليات

وتابع البيان:"وقد أعرب سكان الحي عن فرحتهم بإقامة هذه الفعالية في حيهم، حيث لوحظ تفاعل أهالي الحي من جميع الأعمار. وبدوره قدم طاقم المركز الجماهيري شكره وامتنانه للأهالي على حسن الض يافة والترحيب.

هذا، ومن الجدير بالذكر ان المركز الجماهيري مستمر بتنظيم البرامج والفعاليات بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث يزور في كل يوم خميس من كل اسبوع حياً من أحياء القرية ويقوم بالفعاليات الكرنفالية التي تضفي على أجواء رمضان لمسة من البهجة والسرور".

واضاف المركز الجماهيري في بيانه:"نعلم أهالي مركز القرية والحي الشمالي بأنه ستكون هناك فعالية مشابهة للأطفال يوم الخميس القادم ابتداءً من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة السادسة مساءً. مدير المركز الجماهيري د.جمال مصالحه يقدم شكره وامتنانه على الدعم والتشجيع من قبل اعضاء الادارة والمجلس المحلي ممثلا برئيسه، ويقدم شكره واعتزازه لطاقم المركز الجماهيري على تفانيهم في انجاح هذا اليوم بالمحافظه على سلامة الاطفال، ويخص بالذكر الزملاء عاطف عودة، محمد مروان خطيب، اسامة دراوشة، وشبيبة المركز الجماهيري شاكل وعلى رأسهم ادهم دراوشة ودلال، والزميلات ياسمين وهند. والمصور الناشىء محمد عاطف عودة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال رمضان فعالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة