أخبارNews & Politics

جلسة للتباحث بآخر المستجدات في حورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب: تجاوب أهالي حورة مع قرارت الصحّة سيوقف ارتفاع الأصابات

تم خلال الجلسة بحث آخر المستجدات في البلدة بعد قرار حظر التجول في الحارتين 9 و-10 بقرار حكومي


أكدت الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب، في نهاية اجتماع عُقد أمس الجمعة في بلدة حورة، لبحث آخر المستجدات بشان تفشّي كورونا، أنّ تكاتف الجهود في البلدة وتجاوب الأهالي مع قرارت الصحّة حتما سيوقف ارتفاع الأصابات، علما أنّه تمّ الإعلان عن وصول عدد المصابين الليلة الماضية إلى 108 حالات.


خلال الاجتماع

وجاء الاجتماع الطارئ بمشاركة الأطر الناشطة في حورة، وحضور رئيس المجلس الأستاذ حابس العطاونة ومندوب الجبهة الداخلية وقائد شرطة عياروت-البلدات الكولونيل موشيه زريهان، وأعضاء من الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب - د. نعيم أبو فريحة ووليد الهواشلة وسليمان العمور - ومندوبين عن الحارات الموبوءة بينهم مفتش المعارف د. جبر أبو القيعان وعبد أبو القيعان من المركز الجماهيري حورة.

وقد تم خلال الجلسة بحث آخر المستجدات في البلدة بعد قرار حظر التجول في الحارتين 9 و-10 بقرار حكومي، حيث تم الحديث عن أعداد المصابين بفيروس الكورونا في البلدة وبحث إمكانية خروج كافة الحالات المصابة للفنادق وذلك للحد من توسع دائرة انتشار الوباء.

المشاركون في الجلسة أكدوا ضرورة تجاوب الأهالي مع الجبهة الداخلية بما يتعلق بعزل المصابين، متابعة احتياجات ونواقص الحارات المغلقة من قِبل قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس والأطر الناشطة، وكذلك استمرار الفحصوصات لفيروس الكورونا من خلال العيادات الطبية والميدانية في البلدة وضواحيها.

إقرا ايضا في هذا السياق: