اخبار السينما

فيلم Trolls World Tour يثير ضجة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيلم Trolls World Tour يثير ضجة هائلة

أثار فيلم Trolls World Tour ضجة كبيرة على سوشيال ميديا وفي الأوساط الفنية بعد أن حقق ما يقرب من 100 مليون دولار

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال فإنّ اكثر من 5 ملايين مستهلك استأجروا ال فيلم لمشاهدته ودفعوا 77 مليون دولار


أثار فيلم Trolls World Tour ضجة كبيرة على سوشيال ميديا وفي الأوساط الفنية بعد أن حقق ما يقرب من 100 مليون دولار من عرضه على منصات التواصل الاجتماعي بعيداً عن دور السينما المغلقة بسبب حظر وباء كورونا.


ويشار إلى أنّه تدور قصة الفيلم حول محاولة ملكة مملكة الهارد روك الاستيلاء على كل ممالك الترولز أو كائنات السعادة في العالم، وتقرر الملكة بوبي وأصدقاؤها مواجهتها لإنقاذ باقي الترولز. والفيلم من إخراج والت دورن، ديفيد سميث، والبطولة بأصوات أنا كاندريك، جاستن تيمبرليك، راكيل بلوم.  

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال فإنّ اكثر من 5 ملايين مستهلك استأجروا الفيلم لمشاهدته ودفعوا 77 مليون دولار، ما يعني أن الشركة المنتجة حققت إيرادات 95 مليون دولار من عائدات ورسوم التأجير الشاملة.

ويعتبر الخبراء الإيراد المتحقق طفرة كبيرة أقوى من الإصدار الأصلي لعام 2016- الذي حقق 153 مليون دولار خلال فترة عرضه في دور السينما، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن شركة يونيفرسال المنتجة قادرة على الاحتفاظ بنسبة 80% من العائدات الرقمية بدلاً من 50% التي يتلقاها الاستوديو من مبيعات التذاكر.

وقالت شركة يونيفرسال إنّ "طرح فيلم الأنيميشن «ترولز: رحلة عالمية» للتأجير أون لاين كان لتوصيل المحتوى الترفيهي للمحاصرين في منازلهم بسبب الحجر الصحي الناجم عن انتشار فيروس «كوفيد–19»، في الوقت الذي لا يتاح فيه عرض الأعمال الدرامية في دور السينما أو الوسائل الأخرى خارج المنزل. وتابعت: بناء على النتائج المشجعة للفيلم، نعتقد أننا اتخذنا الخطوة الصحيحة، وإلا كان البديل عدم عرض الفيلم ما يحرم المشاهدين منه ويؤثر بالسلب على شركائنا وموظفينا".

الخطوة التي اتخذتها يونيفرسال شجعت منتجين آخرين على أن تحذو حذوها، ما دفع شركة وارنر بروس لإعلان أنها ستطرح فيلم الأنيميشن «سكوب» بنظام التأجير حسب الطلب في 15 مايو المقبل، واتخذت نفس الخطوة شركة بارامونت عندما باعت فيلمها «جاسوسي» لشركتي نتفلكس وأمازون.

في المقابل أعلنت شركة ديزني أنها ستعرض فيلمArtemis Fowl على قناتها الفضائية مباشرة، ولكنها ستتأنى في عرض أفلامها الأخرى مثل الأرملة السوداء ومولان وJungle Cruise لعرضها مع إعادة افتتاح دور السينما العالمية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فيلم فيلم Trolls World Tour
كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272