أخبارNews & Politics

مجد الكروم| إكتشاف حالتين جديدتين بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجد الكروم| إكتشاف حالتين جديدتين يرفع عدد المصابين لـ17 حالة والمجلس يناشد الأهالي الإلتزام

لجنة الطوارئ في مجد الكروم:

عدم الإلتزام بقواعد الحجر المنزلي لما فيه ضرر أولاً للشخص نفسه وعائلته وثانياً لنا جميعاً ناهيكم عن إمكانية دفع غرامة ماليه 5000 شاقل، أنتم وعائلاتكم أولى بها في ظل هذه الظروف الصعبة


ارتفع عدد المصابين بفايروس الكورونا في مجد الكروم، اليوم الجمعة، إلى 17 إصابة، وذلك بعد إكتشاف حالتين جديدتين لنساء من البلدة.

وقد أصدرت لجنة الطوارئ في مجلس مجد الكروم المحلي بياناً تمنت للمصابتين الجديدتين الشفاء العاجل وتوجهت لأهالي مجد الكروم عامة بالإلتزام بتعليمات وزارة الصحة وطالبت من الجميع أن كل من كان له إتصال مباشر مع المصابتين الجديدتين في الأسبوعين الماضيين أن يدخل للحجر الصحي ويتواصل مع طبيب العائلة لإجراء الفحص، كل من كان باتصال مباشر معهن عليه أن يتمم مدة الحجر 14 يومًا، حتى لو كانت نتيجة الفحص سلبية.
هذا، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات في محطات نجمة داوود الحمراء المتنقلة، أو في المحطات التابعة لصناديق المرضى. إذ أن الإلتزام وفقط بهذه الطريقة ممكن حصر المرض وعدم إنتشاره.
بالاضافة لذلك توجهت لجنة الطوارئ في المجلس المحلي لأهالي مجد الكروم مطالبة منهم الإلتزام في البيوت لان لا مجال للإستهتار، لا مجال للا مبالاة، لا مجال للتصرف كوضع طبيعي.
كما حذرت أن عدم الإلتزام بقواعد الحجر المنزلي لما فيه ضرر أولاً للشخص نفسه وعائلته وثانياً لنا جميعاً ناهيكم عن إمكانية دفع غرامة ماليه 5000 شاقل، أنتم وعائلاتكم أولى بها في ظل هذه الظروف الصعبة.

إقرا ايضا في هذا السياق: