أخبارNews & Politics

حيفا:مظاهرة للحزب الشيوعي للتضامن مع الطبقة العاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة الأول من أيار| مظاهرة للحزب الشيوعي في حيفا للتضامن مع الطبقة العاملة

نظم الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة مظاهرة قصيرة جابت بعض الشوارع بمدينة حيفا، اليوم الجمعة، وذلك بمناسبة الأول من أيار، يوم التضامن الأممي مع الطبقة العاملة.

النائب د.يوسف جبارين:

صحاب المصالح الصغيرة من أهالينا هم أكثر من يعانون من الأوضاع الاقتصادية المتردية بهذه الأيام


نظم الحزب الشيوعي و الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة مظاهرة، جابت بعض شوارع مدينة حيفا ، اليوم الجمعة، وذلك بمناسبة الأول من أيار، يوم التضامن الأممي مع الطبقة العاملة.

وجرت المظاهرة، وفقًا لتعليمات الوقاية والسلامة، منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

ورفعت في المظاهرة الشعارات، المتضامنة مع العاملات والعاملين، بالإضافة إلى اصحاب المصالح الصغيرة والمتوسطة، تنادي بمجابهة تحميل المواطنين ثمن أزمة كورونا، وتشكيل حكومة نتنياهو غانتس.

وشارك في المظاهرة، نواب القائمة المشتركة عن الجبهة الدقمراطية للسلام والمساواة.

ومن جانبه، قال النائب د. يوسف جبارين لمراسلنا: "كان لا بد من احياء الأول من أيار رغم الظروف الصحيّة بسبب الكورونا، ومما لا شك فيه ان طبقة العاملين والأجيرين وأصحاب المصالح الصغيرة من أهالينا هم أكثر من يعانون من الأوضاع الاقتصادية المتردية بهذه الأيام، بينما تتنكر الحكومة لحقوقهم ولواجبها بحمايتهم".

وأضاف جبارين:" أنا أقول ان الميزانيات والموارد متوفرة وهي مسألة اولويات الحكومة، التي بدورها تواصل استثمارها بالاستيطان ودعم اصحاب رؤوس المال، بينما يدفع العاملون ثمنًا باهظًا لذلك. سنواصل نضالنا دفاعًا عن حقوق العاملين ومن أجل العدالة الاجتماعية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)