ثقافة جنسية

7 أشياء يجدها الرجل مزعجة في المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

7 أشياء يجدها الرجل مزعجة في المرأة لا تفعليها

اليك بعض الأسباب التي تزعج الرجل من المرأة في الزواج، لا تفعليها!!


أسباب تزعج الرجل من المرأة في الزواج

1- حماسك الزائد تجاه الزواج تختلف الفتيات في طبيعتها للميل لإيجاد شريك ال حياة والزواج عن الرجال الذين نادرا ما يكون لديهم رغبة عارمة في الزواج أو تكوين عائلة، لذا فإنهن يتسقبلن الحياة الزوجية بالكثير من الحماس والكثير والكثير من الحديث عن الزوج والزواج في حد ذاته وهذا قد يزعج بعض الرجال. التباهي بالزوج والحياة الزوجية أمام الأخرين وبحضور الزوج يسبب أحيانا الكثير من الإزعاج للطرف الأخر. يقول أحد الأزواج "أمام حضور العديد من الناس، تسحبني زوجتي من يدايا وتهمس في أذني فتجعلني أشعر أحيانا وكأني أسديت لها معروفا بأني تزوجتها"


صورة توضيحية

2- انعدام الاستقلالية إقحام الزوج في كل قرار مهما كان صغيرا هو أمر مزعج للرجال بشكل لا يصدق، يحب الرجال أن تعتمد النساء على أنفسهن في القرارات التي تخص البيت والأسرة وما إلى ذلك خاصة إنهن يكونوا الأكثر دراية بالحياة في البيت وكيف تسير الأمور وماهو الأفضل وهم يثقون في رأيهن كثيرا. يقول أحد الأزواج " زوجتي لا تستطيع أن تشتري منشفة للمطبخ دون أن تسألني أولا وهو أمرا متعب ومزعج"

3- البكاء لجذب الانتباه البكاء سيبعده عنكِ حتما، لا يوجد شخص على وجه الأرض يحب البكاء أو المشاكل أو أن يشعر بأنه السبب في تعاسة شخص أخر طوال الوقت. إذا كانت لديكِ مشكلة في عدم اهتمامه بمشاعركِ فإن عليكِ التحدث عنها بصراحة بدلا من أن تبكي طوال الوقت لتعيدي اهتمامه مرة أخرى لأنه بمرور الوقت لن يهتم ببكائك أبدا وستزداد المسافة بينكم. يقول أحد الأزواج "كي أرغم زوجتي على التوقف عن البكاء اضطررت لأن اتجاهلها في مواقف كانت تحتاج إليّ فيها بالفعل، فذات مرة عضها كلب وتحدث إليّ طبيبها بنفسه ورفضت الذهاب، الأن هي تعرف تماما كيف تبكي في المواقف المهمة فقط" اقرئي أيضا: أسباب خيانة الرجل في العلاقات

4- الرغبة في تغييره الرغبة في تغيير أي شيء في الرجل مهما كان يحولكِ إلى مصدر إزعاج كبير وتصبحين في نظره متذمرة فقط. عليك أن تتأكدين أن الرجل إذا أراد أن يغير أي شيء في نفسه فسيغيره دون أن يطلب منه أحد ذلك وبمجرد أن تتطلبي هذا فغالبا سيتحول الموضوع للعِند ولن يغيره في نهاية الأمر. يقول أحد الأزواج "زوجتي تحاول طوال الوقت أن تجعلني أقلع عن التدخين وكأنها ستحصل على جائزة في النهاية فقلت لها ذات مرة لقد تزوجتني وكنت مدخن لذا دعيني كما أنا"

5- الطاقة السلبية أن ترفضي أفكاره وتشعريه كم هي خطط فاشلة ولن تفلح هو أمر سيء للغاية، البشر يتزوجون كي يجدوا الدعم والسند في بعضهم البعض لا الإحباط والسلبية حتى عند وجود نقد فيجب أن يكون نقد بناء وبطريقة تجعل من الطرف الأخر يتقبل رأيك أنكِ تحاولين مساعدته لا هدم أفكاره وحماسه تجاه أي موضوع. يقول أحد الأزواج "زوجتي لا تقبل أبدا أي اقتراح من المرة الأولي"

6- المعاملة كالأطفال كلنا نعلم أن الرجال كالأطفال ولكن هذا لا يعني أن نعاملهم كالأطفال فهذا أمر مزعج حقيقي ويشعر الرجل بالإهانة. يقول أحد الأزواج "أنا لا أحب أن أكرر كلامي أكثر من مرة، إذا قلت أني لا أريد أن أكل الأن فأنا أعنيها"

7- الشك والغيرة جميعنا نحتاج لمساحة في حياتنا، مساحة نشعر فيها بأننا أحرار وغير مقيدين بشيء معين أو شخص معين، ولكن الرجال يحتاجونها أكثر منّا والشك والغيرة في هذه الحالة مع الكثير من المكالمات والرسائل حين يكون خارج المنزل يحول حياتكما لجحيم ويجعله يهرب منك طوال الوقت.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الكورونا تعود: اكثر من 60 اصابة جديدة في البلاد