اسواق العربEconomy

هبوعليم وأمانينا في زيارة لدير الأسد والبعنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك: بنك هبوعليم وجمعية امانينا في زيارة لدير الأسد والبعنة


بمناسبة حلول الشهر الفضيل وبسبب الازمة التي تعانيها قريتي دير الاسد والبعنه، قام وفد مشترك من بنك هبوعليم متمثلا بالسادة نبيل توتري، مدير الفعاليات للمجتمع العربي في بنك هبوعليم، طلال عماشة مدير فرع البنك في دير الأسد، مهيب اسدي موظف مركز الاعمال مفراتس، السيد أحمد مهنا، مدير عام جمعية امانينا، السيد سلام شرقية رئيس الجمعية، بزيارة معايده الى قريتي دير الأسد والبعنة ولقاء رئيسي المجلس في القريتين وتقديم طرود غذائية لمساعدة العائلات المستورة في هذه الفتره الصعبة مقدمة من جمعية امانينا وبنك هبوعليم.


وقد التقى الوفد السيد احمد ذباح، رئيس مجلس محلي دير الأسد والسيد علي خليل رئيس مجلس محلي البعنه وتداولوا معهما اخر المستجدات في اعقاب تفشي فيروس الكورونا في البلدات.
واعرب المشاركون من الوفد لبنك هبوعليم وجمعية امانينا عن مواصلتهم العمل على المساهمة والدعم وتعزيز التكافل الاجتماعي في ظل الظروف العصيبة العاصفة في الدولة وخاصة في المجتمع العربي، وتمنوا للاهل في القريتين الصحة والعافية والعودة قريبا الى الحياه الطبيعية.
رؤساء السلطات المحلية شكروا البنك وجمعية امانينا على هذه اللفتة الطيبة وتمنوا ان تعود الحياه لمجراها الطبيعي وان يعم الخير والصحة والسلام في انحاء البلاد.

ع.ع

إقرا ايضا في هذا السياق: