أخبارNews & Politics

الناصرة: لجنة مكافحة العنف تتوجه لأردان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لجنة مكافحة العنف في الناصرة توجه رسالة الى وزير الأمن الداخلي


توجّهت لجنة مكافحة العنف في الناصرة برسالة الى وزير الأمن الداخلي مطالبة منه بالعمل بالتحقيق الجدي وتقديم المجرمين الى المحاكمة في أعقاب حوادث العنف وإطلاق الرصاص الأخيرة في المدينة. وجاء في بيان صادر عن اللجنة ما يلي:"على اثر احداث العنف الاخيرة في الناصرة ، منها الجريمة المزدوجة باطلاق نار على 9 اشخاص منهم عضو بلدية في وضح النهار، واطلاق نار في شارع توفيق زياد واخر على محل محوهرات بالامس، ناهيك عن اطلاق النار يوميا. توجهت لجنة مكافحة العنف بالناصرة برسالة عاجلة الى وزير الشرطة غلعاد اردان مطالبة منه بالعمل بالتحقيق الجدي وتقديم المجرمين الى المحاكمة بشكل فوري ، بالاضافة الى مصادرة السلاح الذي يشكل اكبر خطر على أمن المواطن".

وزاد البيان:"وقامت اللجنة بارسال نسخ منها الى رئيس الدولة ، رئيس الحكومة ووزير القضاء ، بالاضافة الى تعميمها الى اعضاء الكنيست من القائمة المشتركة.
وجاء في الرسالة ان هذه الجرائم ما زالت تحدث رغم تواجد قوات شرطة بالشوارع ، مما يفقد الامل عند المواطن العربي بجدية الشرطة مكافحة العنف والجريمة. بالاضافة الى ان اغلبية الاعتقالات التي تجريها الشرطة للمجرمين تثبت عدم جديتها ومهنيتها وخصوصا بعد خروج المعتقلين بعد عدة ايام من اعتقالهم.
وطالبت الرسالة التعامل مع وباء العنف بجديه تامه للقضاء على الاجرام في الناصرة والمجتمع العربي عامه ، كما تعاملت الحكومة مع وباء العنف والجريمة في المدن اليهودية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: