أخبارNews & Politics

الناصرة: ضبط 4 طن لحوم غير صالحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وحدة البيطرة في بلدية الناصرة: ضبط 4 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك

وحدة البيطرة في بلدية الناصرة :

كمية اللحوم لم تكن مذبوحة بشكل قانوني وليس معروف مكان ذبحها وأي طبيب بيطري أشرف عليها الأمر

الأطباء البيطريون في الناصرة التابعين للبلدية قاموا بمصادرة اللحوم التي تبين بعد الفحص أنها فاسدة


جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ما يلي:"قامت وحدة البيطرة بالتنسيق مع قسم الصحة والتفتيش وترخيص المهن في بلدية الناصرة بضبط كمية كبيرة (4 طن) من اللحوم الفاسدة وغير المذبوحة بشكل قانوني كان بعض التجار يودون بيعها لأحدى الملاحم في مدينة الناصرة وهذه اللحوم تم نقلها في سيارة خاصة لنقل اللحوم التي لا تتلائم مع شروط التبريد اللازمة".


صور من بلدية الناصرة

وأضاف البيان الصادر عن بلدية الناصرة:"وحدة البيطرة التي بها أطباء بيطريون رسميون قاموا بمصادرة كمية اللحوم بعد الاطلاع على الوثائق التي لا تتلاءم مع ما هو مطلوب عادة في مثل الحالات وتم مصادرة اللحوم وأخذها الى مسلخ البلدية حيث تمّ ابادتها وتبليغ الشرطة.
كمية اللحوم لم تكن مذبوحة بشكل قانوني وليس معروف مكان ذبحها وأي طبيب بيطري أشرف عليها الأمر الذي جعل الأطباء البيطريون في الناصرة التابعين للبلدية يقومون بمصادرة اللحوم التي تبين بعد الفحص أنها فاسدة".
وزاد البيان:"يتوجه قسم الصحة في البلدية لأصحاب الملاحم عدم تمكين هؤلاء التجار من بيع لحومهم الفاسدة عن طريق ملاحمهم وان قسم الصحة والتفتيش في بلدية الناصرة سيكثف المراقبة الدائمة والدخول للملاحم لفحص اللحوم التي داخل أجهزة التبريد.
كذلك يقوم قسم الصحة بالتفتيش عن البيض والألبان التي تباع في الحوانيت ولا تتوفر بها اللوائح الصحية وقد قام مؤخراً بمصادرة كمية من البيض والالبان من الحوانيت لأنها لم تكن تتوفر بها الشروط الصحية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: