أخبارNews & Politics

تنظيم محطات لفحص الكورونا في قرى الشاغور اليوم وغدا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تنظيم محطات لفحص الكورونا في قرى الشاغور اليوم الخميس وغد الجمعة


للمرة الخامسة، ستقام اليوم الخميس محطة فحوصات كورونا لأهالي مجد الكروم في ساحة مقبرة الشهداء (من الساعة 10:00 -18:00). وتوجه مجلس مجد الكروم المحلي لأهالي البلدة بنداء أن كل من يريد إجراء الفحص عليه تعيين دور عن طريق الاتصال بـ 101، او إحضار الهوية. الجدير ذكره أن عدد المصابين في مجد الكروم وصل إلى 15 مصابًا، تعافى منهم اثنين لينخفض العدد إلى 13 حتى الساعة التاسعة من مساء أمس الأربعاء.

كذلك أعلن مجلس دير الأسد المحلي عن إفتتاح محطة لفحص الكورونا، اليوم الخميس بالتعاون مع نجمة داوود الحمراء في ساحة المدرسة الثانوية الشاملة، ابتداءًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا.
ونظرا لتداول الأخبار الخاطئة وغير الدقيقه، تمت الموافقة على نشر المعلومات المحتلنة لبيانات مصابي فيروس الكورونا في دير الأسد حتى الساعة التاسعة مساءًا من قِبل مجلس دير الأسد، إذ هناك تفاوت بالأرقام بسبب عدم تحديد الوزارة لمصابي البعنة ودير الأسد خاصة الحارات المشتركة وبهذا فإن المعلومات الدقيقة حتى الساعة التاسعة مساء أمس الاربعاء هي، كالتالي:
عدد المصابين -  147
عدد المتعافين - 19
عدد الوفيات -  1
عدد المصابين بالمستشفى - 3
عدد المصابين المتواجدين بفندق كارلتون نهريا - 61
عدد المصابين في الحجر البيتي - 11
عدد الرافضين للخروج _ 51
عدد المصابين في الانتظار للخروج - 1
واما في قرية نحف ستفتتح محطة كورونا يوم غد الجمعة، 1.5.2020، من الساعة 10:00 وحتّى الساعة 18:00. وتوجهه مجلس نحف المحلي إلى الأهالي بأن هذه المرّة لا حاجة لحجز دور مسبق، كل ما عليهم فعله الوصول مع بطاقة الهويّة إلى المحطة والتي ستقام بجانب الملعب البلدي، وخلال 48 ساعة ستصل النتائج إلى هواتفهم.

إقرا ايضا في هذا السياق: