الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

مجلس كفرمندا: البلدة خالية من أي إصابات بكورونا وندعو لمواصلة توخي الحيطة والحذر

كل العرب
نُشر: 29/04/20 15:59,  حُتلن: 22:09

رئيس المجلس المحلي مؤنس طه عبد الحليم:

فيما يتعلق بالعمال السودانيين فقد تم الأسبوع الماضي إخلاء جميع المصابين ومن يسكنون معهم الى نُزُل في مدينة حيفا وذلك حرصًا على سلامتهم وسلامة أهالي القرية

أكّد مجلس كفرمندا أنّ البلدة خالية من أي إصابات بفيروس كورونا وأن جميع الفحوصات التي أجريت كانت سلبية، وبالتالي فإنّه لا توجد أي اصابة في صفوف المواطنين بكفرمندا.


الصور من مجلس كفرمندا

وجاء في بيان صادر عن رئيس المجلس المحلي مؤنس طه عبد الحليم بهذا الشأن ما يلي:"تم يوم السبت الماضي إجراء فحوصات الكورونا ل120 شخصًا من أهالي كفر مندا، وبحمد الله صدرت النتائج وجميعها سلبية ولم يسجل أي إصابة بفيروس كورونا بين سكان كفر مندا.

اما فيما يتعلق بالعمال السودانيين فقد تم الأسبوع الماضي إخلاء جميع المصابين ومن يسكنون معهم الى نُزُل في مدينة حيفا وذلك حرصًا على سلامتهم وسلامة أهالي القرية".

وأضاف البيان:"كما نجدد دعوتنا لأهالي بلدنا الكرام بمواصلة توخي الحيطة والحذر، والإلتزام التام بكافة التعليمات والارشادات الصادرة عن وزارة الصحة، كما ونهيب بأهالينا الكرام بعدم الإلتفات للإشاعات والأخبار الصادرة عن جهات غير رسمية والتي من شأنها إثارة البلبلة والهلع بين الأهالي"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة