أخبارNews & Politics

زبارقة من حي البدو في الطيبة:عدد مصابي كورونا خاطئ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبة- عبد الرحمن زبارقة من حي البدو: لم يحصل اي حظر وعدد المصابين بكورونا ليس كما يذكر

 المواطن عبد الرحمن الزبارقة:

حي البدو فيه اصابات مثل اي حي اخر باي بلدة عربية ويهودية.

لا حاجة بان ينظر الينا وكأننا مصدر الوباء.


وجه عبد الرحمن الزبارقة من الحي البدوي في الطيبة، كلمة ناشد من خلالها بوقف بث الإشاعات عن حي، من حيث عدد المصابين بالكورونا وحظر التجول.
وقال الزبارقة:" بداية نسأل الله الشفاء العاجل لجميع المصابين في كل مكان. في الأيام الأخيرة طلت علينا منشورات تتحدث عن اكثر من 30 مصاب في الحي البدوي بفايروس الكورونا، وانه من المتوقع فرض حظر تجول في الحي".


حي البدو في الطيبة

وأضاف:" ان ما ينشر على لسان الجهات المسؤولة غير صحيح، فان عدد المصابين هو اقل بكثير من العدد الذي ذكروه، ولم يتم اي حظر في الحي، بل ان الحركة عادية وبدون اي تغييرات، ولو كان مصابين بالحي بالعدد الذي ذكروه لتم اغلاقه، الا اننا لم نرى اي خطوة من هذا القبيل".

نناشد الجميع بوقف بث الإشاعات
ثم قال الزبارقة:" نناشد الجميع بوقف بث الإشاعات التي تمس بنا، والتي سببت لنا ضرراً كبيراً نتيجة تداول اقاويل غير دقيقة، فحي البدو فيه اصابات مثل اي حي اخر باي بلدة عربية ويهودية، ولا حاجة بان يُنظر الينا وكأننا مصدر الوباء".

في نهاية حديثه قال:" نحن نشجع الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة، وعدم الإستهتار، ففي نهاية المطاف يجب النظر الى الفيروس على انه يشكل خطراً على الجميع وليس شريحة معينة من البشر، ونسأل الله ان يزول عنا والشفاء العاجل للمصابين"

إقرا ايضا في هذا السياق: