اسواق العربEconomy

BLU في حملة رمضانية مميزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

BLU في حملة رمضانية مميزة، هدايا كثيرة وثمينة .. ولا تنسى خليك بالبيت


كما في كل عام، تتميّز حملة مشروب الطاقة BLU في شهر رمضان عن كل الحملات في البلاد، بقيمة الهدايا، عددها وبنسبة الرابحين الكبيرة وأيضًا بفكرة الحملة.
وهذا العام عملت BLU بشكل مضاعف، فالإضافة إلى الحملة الرمضانية المميزة، ساهمت في جهود اقناع الناس بالبقاء في بيوتهم في ظل الظروف الحالية، وذلك عبر حفلات لأكبر الفنانين على مستوى البلاد، عرضتها BLU في بث مباشر ليستمتع المشاهد في بيته تحت هاشتاغ #خليك_بالبيت، وقد شارك كل من الفنانين هيثم خلالية، إياد طنوس، تامر نفار، أيمن نحاس، إبراهيم ساق الله، رنين بشارات، أيمن نحاس، وسام حبيب، زهير فرنسيس وعلاء عكر.


أما عن حملة رمضان فهي تذكرنا هذا العام بالحملات التي كنا نعرفها في سنوات ماضية من حيث شكل وطريقة الفوز، لكن الهدايا أثمن وأكثر، حيث صممت BLU الحملة هذا العام بالطريقة التالية : تم وضع أحرف على أغطية علب BLU المخصصة لشهر رمضان والتي تباع في كافة المحلات التجارية بالمجتمع العربي في الداخل وفي الضفة الغربية.
إذا جمّع الشخص أحرف كلمة رمضان بالانجليزية على النحو التالي RAMADAN (7 حروف) سيربح سداسية BLU.
واذا جمّع مع كلمة RAMADAN ، كلمة KAREEM (13 حرفًا) سيربح حاسوب نقال أو XBOX.
واذا جمّع مع RAMADAN KAREEM كلمة BLU (16 حرفًا)، سيربح الجائزة الكبرى، وهي سيارة .mini cooper
لم يعد BLU مجرد مشروب طاقة جيّد فحسب، إنما أصبح جزءً من حياتنا، في كل بيت، وفي كل مناسبة، وفي كل حدث وفي كل شهر رمضان وفي كل عيد، BLU يشاركنا دائمًا .. ع الجامد.
ع.ع. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
BLU حملة رمضانية