فنانين

دينا الشربيني: عمرو دياب غيّر حياتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دينا الشربيني: عمرو دياب غيّر حياتي وجعلها أفضل

عقّبت النجمة المصرية دينا الشربيني على تصريح زوجها النجم عمرو دياب عنها في يوم الحب

دينا الشربيني عن عمرو دياب:
هو بيشوف كل حاجة، والحمد لله هو مبسوط بالمسلسل، وبيقدر يطلع مني أحسن مما كنت أتوقعه بكثير


في مداخلتها لها مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر برنامج "القاهرة الآن"، عقّبت النجمة المصرية دينا الشربيني على تصريح عمرو دياب عنها في يوم الحب وقوله إنها تخرج أفضل ما فيه، وأكدت أنه بالفعل يدعمها لتخرج أفضل ما عندها، ويصارحها برأيه في عملها الفني وأكدت أن موسيقاه التصويرية لمسلسلها الجديد "لعبة النسيان" تعد أفضل ما في المسلسل.

وأضافت دينا أنّ "عمرو دياب منذ بداية عرض الحلقات وهو يدعمها بشكل كبير، موضحة: هو داعم لي بشكل كبير". تابعت:"هو يطمئنني وصريح بشكل كبير، ولو في حاجة هو شايفها مش صح بيقول، وهو في الشغل بيشوف أن ده الصح، ومينفعش يقولي حاجة مش حلوة إنها حلوة". وتابعت الشربيني: "هو بيشوف كل حاجة، والحمد لله هو مبسوط بالمسلسل، وبيقدر يطلع مني أحسن مما كنت أتوقعه بكثير.. عمرو بيديني إقبال على ال حياة ، وعايزني أكون أفضل، وعايزني أعمل كل اللي أقدر عليه، وكل حاجة بقت أحسن من ساعة ما عرفته".

وأضافت النجمة المصرية "هو مبسوط قوي، وأنا بالنسبالي أحلى حاجة في المسلسل هي الموسيقى بتاعته، وأضافت: أنا بثق في رأي عمرو قوي، عنده خبرة في الناس وبيقول الحاجة قبل ما بتحصل، وقالت:هو عنده نظرة مابتخيبش".

واعترفت دينا بأن اختيارها لاسم رقية في مسلسل "لعبة النسيان" كان اقتباسا من اسم والدة عمرو دياب، وقالت "هو بيحبها جدا وأنا كان نفسي اشوفها، ولما قعدت مع مؤلف المسلسل تامر حبيب لاختيار اسم البطلة كان عمرو قاعد معانا واقترحت اسم رقية وتامر أبدى تأييدا كبيرا لأن الاسم جميل بالفعل". 

يذكر أن عمرو دياب بادر بإعلان احتفاله مع دينا الشربيني بعيد الحب، بنشر صورة لهما عبر حسابه الموثق بموقع إنستقرام، مع تعليق مختصر، وقامت دينا بنشر نفس الصورة مع تعليق موسع لتحتفل معه بصدور ألبومه الجديد "سهران".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات