سياحةTourism

كورونا| هكذا ستعود الحياة الى عالم الطيران
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بعد الكورونا| هكذا ستعود الحياة الى عالم الطيران

بدأت شركات الطيران حول العالم بالفعل في التكيف مع العالم الجديد للرحلات الجوية خلال كورونا .وكجزء من التعديلات اللازمة.


 بدأت شركات الطيران حول العالم بالفعل في التكيف مع العالم الجديد للرحلات الجوية خلال كورونا .وكجزء من التعديلات اللازمة ، يمكن ترك مسافة بين الركاب والركاب ، وقياس الحرارة وحتى اختبار الفيروس قبل الصعود إلى الطائرة ، وهو شرط للحصول على الموافقة الطبية وقبل كل شيء - ترك جميع المقاعد المتوسطة في الطائرة فارغة .

وهكذا ، أعلنت شركات مثل Amirts و Delta و Easy Jet أنها توقفت بالفعل عن بيع التذاكر للمقاعد المتوسطة على طائراتها ، وفقًا لإرشادات وزارة الصحة في الولايات المختلفة. الهدف هو إبقاء الركاب بعيدين عن بعضهم البعض ومنحهم الثقة بأن الطائرة يمكن أن تكون بيئة آمنة. كل ذلك من أجل إعادة عالم الطيران إلى النشاط.

إلى جانب كل هذه ، هناك من يدعي أن بند ترك مقاعد فارغة غير منطقي وقال مايكل أوليري ، الرئيس التنفيذي لشركة رينييه الأيرلندية لو كوست " إن قرار بيع تذاكر لثلث الطائرة هو "أحمق". يشير أوليري إلى أنه حتى عندما يظل المقعد الأوسط للطائرة فارغًا ، فلا توجد طريقة لضمان مسافة مترين بين الركاب ، عندما يستيقظون من مقاعدهم ، ويمرون أحدهم جنب الآخر ، ويقفون في الطابور للحمام وأكثر من ذلك.

ويدعي أنه إذا استمرت حكومة أيرلندا في هذا البند ، فسوف يتعين عليها دفع ثمن التذاكر نفسها ، وإلا فلن تقلع طائراتها. وقال "في نموذجنا ، لا يمكننا تحقيق ربح من الطائرات التي تشغل فقط نسبة 66 في المائة ، وأنا متأكد من أن الشركات الأخرى لن تفعل ذلك أيضًا". "إذا كنت ترغب في إعادة عالم الطيران إلى ال حياة ، فعليك إيجاد حلول أخرى وأكثر فعالية."

يقترح أوليري أنه في جميع الرحلات ، يرتدي كل من الركاب والطاقم أقنعة ويقيسون حرارة الركاب. "بهذه الطريقة ، أعتقد أنه بحلول شهر سبتمبر ، يمكننا الوصول إلى 80 في المائة من العودة إلى النشاط الكامل."

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سياحة طيران كورونا
إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا