أخبارNews & Politics

مجد الكروم: تضاعف عدد المصابين بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خلال 24 ساعة: تضاعف عدد المصابين بفيروس كورونا في مجد الكروم ليصل لـ15

تسود الشارع المجدلاوي حالة من القلق والخوف من تزايد العدد بشكل كبير حيث أكد رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ان لا مجال للاستهتار واللامبالاة


خلال 24 ساعة الاخيرة، تضاعف عدد المصابين بفيروس كورونا في مجد الكروم ليصل الى 15 مصاباً بعد تشخيص 8 اصابات جديدة خلال اليوم الاخير! وتسود الشارع المجدلاوي حالة من القلق والخوف من تزايد العدد بشكل كبير حيث أكد رئيس المجلس المحلي سليم صليبي ان لا مجال للاستهتار واللامبالاة، ولا مجال للتصرف كوضع طبيعي.


وفي بيان صدر ظهر اليوم من لجنة الطوارىء في المجلس المحلي جاء فيه:" اولا نتمنى الشفاء العاجل لكافة المصابين ولافراد عائلة ادريس كما ونتمنى الشفاء العاجل للاخ مرشد سلامة ابو شادي اذلي تم تشخيصه صباح اليوم الاثنين".
نتوجه لأهلنا في مجد الكروم :
1. كل من كان له اتصال مباشر مع الاخ مرشد سلامة في الاسبوعين الماضيين ان يدخل للحجر الصحي ويتواصل مع طبيب العائله لإجراء الفحص .
2. كل من كان باتصال مباشر معه، عليه ان يتمم مدة الحجر 14 حتى لو كانت نتيجة الفحص سلبية.
3. بامكانكم اجراء الفحوصات في محطات نجمة داوود الحمراء المتنقلة، أو في المحطات التابعه لصناديق المرضى .
4. نرجو الالتزام وفقط بهذه الطريقة ممكن حصر المرض وعدم إنتشاره .
* أهالي مجد الكروم نطلب منكم ونرجوكم ان تلتزموا بيوتكم ولا مجال للاستهتار، لا مجال للا مبالاه، لا مجال للتصرف كوضع طبيعي.
* كما نحذر اهلنا الكرام عدم الالتزام بقواعد الحجر المنزلي لما فيه ضرر اولاً للشخص نفسه وعائلته وثانياً لنا جميعاً . ناهيكم عن امكانية دفع غرامة ماليه 5000 ₪ ، أنتم وعائلاتكم أولى بها في ظل هذه الظروف الصعبة .

إقرا ايضا في هذا السياق: