أخبارNews & Politics

طوبا: إتهام شابين بالتسبب بمقتل صقر الهيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طوبا الزنغرية: إتهام شابين (21 و27 عامًا) بالتسبب بمقتل صقر الهيب وحيازة السلاح

قدمّت النيابة العامة، لواء الشمال، اليوم الاثنين، للمحكمة في الناصرة، لائحة إتهام، ضد شابين (21 و 27 عامًا) من طوبا الزنغرية


قدمّت النيابة العامة، لواء الشمال، اليوم الاثنين، للمحكمة في الناصرة ، لائحة إتهام، ضد متهمين (21 و 27 عامًا) من سكان طوبا الزنغرية، بتهمة القتل، تهديد حياة مواطن والتخطيط للتسبب بإصابة، وذلك على خلفية شجار عائلي، عقب الإنتخابات للمجلس المحلي في البلدة.


الفيديو والصور- من مكان الحادث- تصوير- الشرطة

هذا، ووفقا للائحة الإتهام، تبين أنّ عائلتين محليتين في طوبا الزنغرية، تطور خلاف على خلفية الإنتخابات لرئاسة المجلس المحلي هناك في البلدة.
في يوم 26.03.2020، وبعد أنّ عمل كل من المتهمين سويا، مع آخرين بتقليم الأشجار في ارض زراعية قرب مستوطنة أييلت هشاحار، وصلت أحد المتهمين برفقة الضحية صقر محمد اسماعيل العبدالله الهيب (20 عاما) من طوبا الزنغرية، وهما على متن دراجة نارية، وصلا إلى أرض زراعية وأطلقا النيران على المتهمين، الذين كانوا على بعد حوالي 100 متر عنهما، ونتيجة لذلك، قام المتهمين بقيادة مركبة من نوع "تندر" بسرعة كبيرة وسارا وراء الدراجة النارية، بطريقة كانت تهدد حياة اللذين كانا على متن الدراجة نارية، حيث أجبرا على القيادة بسرعة فائقة للهرب مِن ملاحقتهما. هذا، وإقتربت سيارة التندر من الدراجات النارية وإصطدمت بشدة بالدراجة النارية التي كان على متنها الضحية -صقر هيب، ودفعه لمسافة حتى 124 مترًا، مما أدى إلى إنفصال الضحية عن الدراجة النارية وسقوطه بقوة على الطريق، وبعد ضربهما بدراجة الضحية، هرب المتهمين بالسيارة التندر من المكان وعادا إلى الأرض الزراعية. هذا، وأدى الحادث لإصابة الضحية بجراح بالغة بكل أنحاء جسده، وتم نقله بواسطة طائرة عامودية إلى المشفى، وهناك تم إقرار وفاته متأثرًا بجراحه البالغة" بحسب البيان.

الشاب المرحوم- ضحية الحادث - صقر محمد اسماعيل العبدالله الهيب (20 عاما)

واختتم البيان: "لائحة إتهام أخرى، قدمت ضد أحد المتهمين، والذي فر هاربا مع الضحية - صقر، بتهمة إطلاق النار على المتهمين قبل وقوع الحادث الذي أسفر عن وفاة الضحية صقر، كما وتنسب لائحة الإتهام للمتهم، تهمة التسبب التخريب بشكل متعمد، حيازة سلاح وذخيرة، التشويش على مجريات التحقيقات والقيادة بدون رخصة. كما وطلب النيابة العامة من المحكمة النظر بتمديد اعتقال التهمين حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهم" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

وزارة الصحة | 59 اصابة جديدة اليوم بالكورونا