فنانين

دلال أبو آمنة تغني شارة مسلسل عنقود 2020
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفلسطينية دلال أبو آمنة تغني شارة مسلسل عنقود 2020


طرحت الفنانة الفلسطينية دلال أبو آمنة، فيديو كليب جديد "عنقود" وهو شارة للمسلسل الفلسطيني عنقود الذي يتم طرحه خلال شهر رمضان الحالي.

وال أغنية كلمات طارق جبريل، ألحان وائل اليازجي، توزيع وهندسة صوتية محمود عمار، تسجيل صوت فاروق دراوشه، إخراج ومونتاج حسام أبو دان .. وقد تم تسجيل وتصوير العمل مابين مدينتي غزة و الناصرة .

ويرصد مسلسل عنقود قصة مجموعة من الشخصيات الذين يتم حصارهم داخل عيادة طبية برفقة صاحبها، لمدة 6 أيام بعد نشوب الحرب البرية على قطاع غزة، حيث تعيش الشخصيات ظروف صعبة ومعاناة كبيرة وسط الحرب.

ودلال أبو آمنة مطربة فلسطينية، ودكتورة باحثة في علوم فسيولوجيا الدماغ والأعصاب.. وقد طافت دلال معظم دول العالم بحفلاتها ومشاريعها الغنائية التي يأتي مشروع "يا ستي" على رأسها، وهو المشروع الغنائي الذي يعمل على استعادة الجلسات النسائية الفلسطينية قديمًا ويعيد تقديم ال أغاني التراثية بمشاركة الجدات الفلسطينيات اللواتي تتجاوز أعمارهن الـ 70 عاما.

وقد حقق المشروع نجاح منقطع النظير وصل لإقامة أكثر من 100 حفل فني في فلسطين ومجموعة من الدول العربية والأجنبية، إضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة تتخطى الـ 150 امرأة في حفلات المشروع واللواتي ينقسمن إلى نساء من الشتات الفلسطيني إضافة إلى نساء عربيات والجالية العربية في المدن الأجنبية.

كما قدمت دلال في مشوارها الفني ثلاثة ألبومات غنائية، وهم "عن بلدي" وألبوم "يا ستي" و "نور

إقرا ايضا في هذا السياق: