أخبارNews & Politics

ذباح وخليل: عليكم الاستمرار بإلتزام التعليمات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ذباح وخليل للمواطنين: عليكم إلتزام التعليمات رغم إنهاء الاغلاق في البعنة ودير الأسد

ناشد كل من رئيس مجلس دير الأسد، أحمد ذبّاح، ورئيس مجلي البعنة علي خليل، حميع المواطنين بالاستمرار بالتزام التعليمات


بعد اسبوع كامل وبقرار من الحكومة تم صباح اليوم السبت فك الاغلاق عن قريتي دير الاسد والبعنة في اعقاب تفشي فيروس كورونا في البلدتين بشكل كبير. يذكر أنّ عدد مصابي كورونا في دير الأسد بلغ 145، أما في البعنة 22 حالة.


علي خليل واحمد ذباح
هذا، وناشد كل من رئيس مجلس دير الأسد، أحمد ذبّاح، ورئيس مجلي البعنة علي خليل، حميع المواطنين بالاستمرار بالتزام التعليمات.
رئيس مجلس البعنة السيد علي خليل قال:"نعلمكم بهذا أنه قد جرى فك الإغلاق المفروض على البعنة ودير الأسد، بعد مرور أسبوع من فرض الإغلاق على البلدتين في أعقاب تفشي فيروس كورونا. ونحيطكم علما أن سريان الإغلاق انتهى الساعة الثامنة صباح اليوم السبت، على أن تعود ال حياة بعدها إلى طبيعتها".
وأكد رئيس المجلس المحلي، علي خليل (ابو اياد)، أن "الشرطة أعلمتنا بانتهاء مدة الإغلاق، وبالتالي فإن الأمور ستعود لطبيعتها بعد الساعة الثامنة من صباح الغد". وشدد "على المواطنين مواصلة التقيّد بتعليمات وزارة الصحة والجهات المسؤولة واتباع وسائل الوقاية رغم انتهاء الإغلاق، في سبيل مكافحة فيروس كورونا حتى انتهاء هذه الأزمة ككل".
وختم خليل بالقول "مع حلول شهر رمضان المبارك، نسأل الله أن يمن علينا جميعا بالصحة والسلامة، وأن يبشرنا بزوال هذا الوباء سريعا، وكل عام وأنتم بألف خير". 

إقرا ايضا في هذا السياق: