شباب وصبايا

تصرّفات قد تسبّب نفور الشريك منكِ!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تصرّفات قد تسبّب نفور الشريك منكِ!

عزيزتي حواء، قد تقومين في بداية العلاقة مع الشريك ببعض التصرّفات التي قد تبعث للرجل رسائل غير مقصودة فتدمّرين كل شيء!


عزيزتي حواء، قد تقومين في بداية العلاقة مع الشريك ببعض التصرّفات التي قد تبعث للرجل رسائل غير مقصودة فتدمّرين كل شيء! تعرّفي معنا على بعض التصرّفات التي قد تعتقدين أنها جيدة لكنها في الواقع قد تسبّب نفور الشريك منكِ!


صورة توضيحية

- أن تبادري بكل شيء
إرسال رسالة نصية أو مخاطبته على فيسبوك، أو محاولة زيارته في البيت أو المبادءة إلى بدء أي نوع من أنواع التواصل. إذا كنتِ ستبدئين بهذه المبادرات من الآن فالأمور ستسوء مع الوقت عزيزتي، لذلك تجنّبي ذلك!

- تقديم الإقتراحات أو الخطط
لا تتصرّفي كأنّك المنسّقة الإجتماعية للعلاقة. إختاري بعض الأماكن للخروج في معظم الأحيان لكن أتركيه هو يقترح مكان لقائكما واحتفالاتكما لتختبري أفكاره الإبداعية ووسائله الرومانسيّة. إذا ألحيّت أنتِ على تقديم القتراحات دائماً، سيمل وينفلا منكِ.

- أن تسأليه كيف يشعر!
وذلك يشمل بالتحديد سؤاله عن شعوره حيالك أنتِ أو عن علاقتكما. أحقاً تريدين أن تذكّريه بذلك؟! لتنجح العلاقة، على الأمور أن تجري بسهولة وببساطة من دون تعقيدات، والتذكير الدائم بالمستقبل خاصةً في أوّل العلاقة حيث ستقضيان الكثير من الأوقات الممتعة. لذلك، من الأفضل أن تتجنّبي هذا السؤال واتركي الرياح تجري كما هي. 

- أن تتصلي به قبل أن يتّصل هو بكِ
وهذا يشمل الاتصال به لأنك سمعت أو قرأت عن شيء مثير للاهتمام، أو لأنك تذكّرت شيئاً وتريدين التأكّد منه. أو أخبرك أحدهم عن حدث رائع تريدين دعوته إليه أو فقط تريدين التكلّم عن أي شيء على الإطلاق! هل تريدينه أن يظن أنّك شخصُ ملح ويلاحقه؟ وأحياناً قد تتصلين به لتسأليه عن سبب عدم اتصاله بكِ… أرجوكِ ل تفعلي ذلك بل أتركي الأمور تجري بسلاسة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

محلات الأكل اللي بتحبوها مشتاقين إلكم. أجا الوقت نرجع