الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

تقرير: برشلونة سيرفض استكمال الموسم الحالي

كل العرب
نُشر: 25/04/20 08:16,  حُتلن: 13:13

تنوي إدارة نادي برشلونة الاسباني تقديم اعتذار عن استكمال الموسم الحالي من الليجا، في ظل تفشي فيروس كورونا. ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير لها، فإنّ أحد مديري برشلونة قال: "الصحة فوق كل شيء، ولن نُخاطر أن يُصاب أي لاعب بالمرض بسبب المباريات".


رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "الحجة الرئيسية التي سيناقشها مجلس الإدارة لرفض لعب المباريات الرسمية، حال تم الاستقرار على استكمال الموسم، هي تجنب المخاطر والعدوى غير الضرورية بين اللاعبين، حيث يرحب المسؤولون بالعودة للتدريبات المشروطة، ولكن يرون أن التدريبات شيء والمباريات شيء آخر".

وتابعت الصحيفة: "في المدينة الرياضية، يمكن الحفاظ على جميع التدابير الصحية اللازمة لتجنب العدوى، لكن لا يمكن لأي شخص أن يضمن عدم وجود مخاطر في السفر والطائرات وغرف تغيير الملابس".

ونوّه التقرير الصحفي إلى أنّه حتى الآن لم يتخذ الاتحاد قرارا بعودة الليجا، لكن رفض برشلونة يتزامن مع رفض بعض الأندية الإسبانية والأوروبية الأخرى، والتي يمكن أن تنضم له في هذه المبادرة في الأسابيع المقبلة. وأفادت الصحيفة، أن رغبة إدارة البارسا في عدم استكمال الموسم، ستؤثر بشكل كبير على الحالة الاقتصادية للنادي، ولكن الأمر سيكون أسوأ بكثير حال استئناف اللعب. 

مقالات متعلقة

Got