أخبارNews & Politics

مياهكم يطلق مركز طوارئ لخدمة المجالس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مياهكم يطلق مركز طوارئ لخدمة مجالس محلية واقليمية في الجليل الاسفل


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن "مياهكم"، جاء فيه ما يلي:"أطلق اتحاد قرى الجليل الاسفل، مياهكم اليوم الثلاثاء، مركز الطوارئ لخدمة الاهالي، في المجالس ال محلية ، طرعان، البعينة نجيدات، عرب الشبلي ام الغنم ، عيلبون، ومجلس اقليمي البطوف، وذلك في اطار مشروع مشترك بين الاتحاد والمجالس المحلية المذكورة وعنقود كنيرت، عبر خدمة رقم 106 من أي هاتف لمواجهة حالة الطوارئ الصحية التي انتجتها جائحة كورونا".

مدير عام مياهكم صلاح نصار

وزاد البيان:"وقال مدير عام مياهكم، صلاح نصار:" ضمن رؤيتنا الخدمية وانتمائنا لمجتمعنا المحلي، وفرنا للمجالس المحلية في فترة الطوارئ خدمة مركز الطوارئ للرد على توجهات الاهالي لمواجهة حالة الطوارئ الصحية، بسبب جائحة كورونا، ونحاول من خلال هذه الخدمة التخفيف قدر المستطاع عن المواطنين وتحمل جانب من المسؤولية الجماعية للمجتمع المحلي والبشرية جمعاء لمواجهة جائحة كورونا.
واضاف نصار:" نشير الى ان مركز الطوارئ التابع لمياهكم والذي يقدم خدمات روتينية فيما يتعلق بالبنية التحتية للمياه والصرف الصحي، يواصل عمله كالمعتاد بمعزل عن مركز الطوارئ المشترك لمواجهة حالة الطوارئ الصحية.
وختم نصار قائلا:" انها ايام صعبة تستوجب منا جميعا التحلي بمسؤولية والالتزام بتعليمات وزارة الصحة، لمحاصرة جائحة الكورونا، والخروج منها باقل الاضرار مع تضرعنا لله ان يخلص البشرية من هذه الجائحة في اقرب وقت"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مياهكم مجالس محلية