أخبارNews & Politics

الأخوان أبو سرية يتبرعان بطرود غذائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤيد وأمير أبو سرية من كفرقرع يتبرعان بطرود غذائية رمضانية للعائلات المتعففة في جسر الزرقاء


في خطوة انسانية مباركة في ظل أزمة كورنا، قام الأخوان مؤيد وأمير أبو سرية من بلدة كفرقرع بالتبرع بطرود غذائية رمضانية للعائلات المتعففة من أخوانهم في بلدة جسر الزرقاء، عن روح والدهما المرحوم الحاج سعيد ابو سري.


تصوير المجلس المحلي في كفرقرع

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان مجلس كفرقرع المحلي، ابراهيم ابوعطا، في هذا الشأن ما يلي:"في مبادرة إنسانية تستحق الاشادة قام الأخوين مؤيد وامير ابو سرية من قرية كفرقرع يرافقهم رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي فراس بدحي بالتبرع بعشرات الطرود الغدائية على العائلات المتعففة في جسر الزرقاء ، وذلك عن روح والدهما المرحوم الحاج سعيد ابو سرية.

هذا وقام الشيخ مراد عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء باستقبال التبرع مساء يوم أمس الاربعاء في ساحة المجلس المحلي.حيث قدم شكره للسيدين مؤيد وامير ابو سرية ولرئيس المجلس المحلي كفرقرع على هذه اللفتة الكريمة، مشيدا بالتعاون البناء ما بين مجلس محلي كفرقرع وجسر الزرقاء والذي يندرج ضمن اهتمام رئيس البلدين لتعزيز التعاون ما بين السلطات ال محلية العربية لتعزيز الحكم المحلي في البلدات العربية.
المحامي فراس بدحي قدم هو الاخر شكره للسيدين مؤيد وامير ابو سرية على تبرعهما السخي لأهالي جسر الزرقاء والمستمر لاهالي كفرقرع وعمل الخير"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع جسر الزرقاء