أخبارNews & Politics

سخنين| إرتفاع عدد الاصابات بكورونا لـ12
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سخنين| إرتفاع عدد الاصابات بكورونا في اليومين الأخيرين- د. أبو صالح: هناك حالة إستهتار

 د.نبيل أبو صالح:

لا زلنا في اوج الازمة، والدليل على ذلك الإصابات الجديدة التي سُجلت في سخنين .

هناك إستهتار وكأن حياة المواطنين عادت الى طبيعتها وأزمة الكورونا من خلفنا.


ارتفع عدد الإصابات بفيروس الكورونا في مدينة سخنين في اليومين الأخيرين، ليصل عدد الإصابات الإجمالي في مدينة سخنين الى 12 إصابة حسب معطيات وزارة الصحة. ويشار إلى أنّ 6 من هذه الإصابات شُخّصت مع بداية ازمة الكورونا، وأعلن عن شفاء المصابين جميعا قبل أسبوع تقريبا، ولكن اليوم أظهرت الاحصائيات عن وجود 6 إصابات جديدة.


د.نبيل ابو صالح

عن هذا الموضوع التقينا الدكتور نبيل أبو صالح ، مدير صندوق المرضى كلاليت في سخنين والذي اكد أن : "خلال اليومين الأخيرين أفرزت نتائج الفحوصات التي تجرى في محطة فحص الكورونا التابعة لصندوق المرضى عن وجود 3 إصابات جديدة بفيروس الكورونا، إضافًة الى إصابات أخرى تم أكتشفت في صناديق مرضى أخرى في سخنين ".

وتابع أبو صالح :" للأسف الشديد هنالك حالة من الاستهتار في مدينة سخنين ، وخلال الأيام الأخيرة عادت حياة المواطنين الى طبيعتها وكأن ازمة الكورونا من خلفنا، وانا شخصيًا لاحظت ذلك من خلال تجوالي في شوارع سخنين، هذا امر مؤسف فنحن لا زلنا في اوج الازمة، والدليل على ذلك الإصابات الجديدة التي سُجلت في سخنين، والتي أتوقع زيادة في عددها خلال الأيام القادمة، ومن هنا أتوجه برسالة لجميع أهالي سخنين بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة وتطبيقها ".

وأضاف أبو صالح : "معظم المصابين بالفيروس يخفون اصابتهم ، وهذا من حقهم الذي يمنحهم إياه قانون السرية الصحية، وانا اتفهمهم ، مع انني اتلقى العديد من الاتصالات لمعرفة هوية المصابين، ومن هنا أوجه رسالة للمواطنين بأن وزارة الداخلية وبحسب برنامج عملها ستقوم بارسال رسائل نصية لكل شخص التقى بهؤلاء المصابين في الآونة الأخيرة، وعلى كل شخص يتلقى رسالة ان يدخل الى الحجر الصحي ولا يقترب من الاخرين."

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين كورونا