أخبارNews & Politics

إتهام 3 شبّان من شرقي القدس بالسطو بظروف خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام 3 شبّان من شرقي القدس بسرقة أكثر من 200 ألف شيكل من عامل ملحمة أمام مصرف


قدّمت النيابة لعامّة في لواء القدس لائحة إتهام ضد 3 شبّان من شرقي القدس وتنسب لهم فيها تهم عدّة، وهي : السطو بظروف خطيرة، التآمر لتنفيذ جريمة، تفكيك مركبة وتغيير هوية مركبة أو جزء منها. وأرفقت لائحة الاتهام بطلب لتمديد اعتقال المتهمين الى حين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

ويستدل من لائحة الإتهام أنّ "المتهمين تآمروا من أجل تنفيذ سطو على عامل في ملحمة "النتشة" في شرقي القدس، خلال توجهه الى المصرف (بنك لئومي القريب من المحكمة المركزية في القدس)، من أجل أن يدخّل أرباح الملحمة لحساب البنك. ومن آجل تنفيذ المؤامرة، قام المتهمون يوم 04.04.2020 قرابة الشاعة 09:40 بالوصول الى شارع قرب البنك وانتظروا العامل ب سيارة ، ولاحقا نزل أحد المتهمين من السيارة واقترب من البنك منتظرًا وصول العامل. قرابة الساعة 11:00 وصل المشتكي الى البنك ومعه مبلغ قيمته نحو 202000 شيكل نقدًا، وعندما لاحظ المتهم وصوله اقترب منه ورشّه بغاز الفلفل وضربه واخذ منه كيس النقود وفرّ هاربًا باتجاه السيارة.
نتيجة لأفعال المتهمين أصيب المشتكي بكدمات بالوجه والكتف، وغثيان تسبب بالتقيؤ واحمرار بالوجه، واحتاج للعلاج الطبيّ"، كما ورد في لائحة الإتهام.

إقرا ايضا في هذا السياق: