أخبارNews & Politics

النقب: بهمة أهلنا نمنع توسع دائرة كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب: بهمة أهلنا نمنع توسع دائرة فيروس كورونا

المتحدثون في الجلسة تطرقوا خلال حديثهم الى المعطيات التي تصدر تباعاً من وزارة الصحّة بخصوص عدد الحالات في النقب وكيفية التعامل معها 


عقدت في الغرفة المشتركة للطوارئ في قرية أبو تلول في النقب، جلسة بحضور مندوبين عن المجالس ال محلية والإقليمية ومؤسسات المجتمع المدنب لبحث آخر المستجدات والاستعدادات لشهر رمضان المبارك في ظل وباء الكورونا الذي حلّ بالبلاد.
المتحدثون في الجلسة تطرقوا خلال حديثهم الى المعطيات التي تصدر تباعاً من وزارة الصحّة بخصوص عدد الحالات في النقب وكيفية التعامل معها ومحاولة منع توسعة دائرة الوباء.


صور من الجلسة

وتحدث كل من د. هديل الصانع من رابطة الأطباء العرب في النقب وخير الباز، مدير عام معهد النقب-أجيك في لقاء مع "كل العرب" عن الحاجة إلى تكثيف التوعية في المجتمع العربي-البدوي في النقب، خاصة في شهر رمضان المبارك، والحاجة إلى تكثيف العمل بين كافة الأطر من أجل إيصال الرسالة إلى الجمهور.
كما وناقش المندوبين موضوع الحملة التوعوية خلال شهر رمضان المبارك وكيفية ايصال رسائل الحملة ووزارة الصحة الى الاهل الكرام.

الغرفة المشتركة للطوارئ في النقب بحالةِ انعقاد مستمرة للتعامل مع الاحداث كما وتناشد المواطنين بالتزام تعليمات وارشادات الصحّة بعدم الخروج من البيت الا للضرورة ووقف كافة حالات التجمهر والاتصال بنجمة دا ؤود الحمراء في حال كانت هناك اعراض لهذا الفيروس.


د. هديل الصانع


خير الباز

سليمان الهواشلة مندوب شتيل


معيقل الهواشلة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب كورونا