أخبارNews & Politics

رهط: إتهام شاب بإقتحام شقة شابة وتنفيذ اعمال مشينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رهط: اتهام شاب (32 عامًا) بإقتحام منزل شابة وتنفيذ اعمال مشينة بحقها مخالفًا أنظمة الطوارئ


قدم مكتب النائب العام في لواء الجنوب، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام في المحكمة المركزية بمدينة بئر السبع ضد أحد سكان مدينة رهط (32 عامًا)، بتهمة اقتحام شقة بها فتاة تبلغ من العمر نحو 18 عاما، وارتكاب عملا مشينا بجسدها، وكل ذلك بعد أن خالف تعليمات وزارة الصحة وابتعد عن المنزل أكثر من 100 مترا رغم الطوارئ ووباء الكورونا.

وتنسب لائحة الاتهام للمتهم ارتكاب جرائم أفعال مشينة والتسبب بأذى جسدي في ظل  وباء الكورونا والاقتحام للقيام بجريمة.

ووفقا للوقائع التي جاءت في لائحة الاتهام، اقتحم الشاب منزل والد صاحبة الشكوى، الذي لا يوجد له علاقة سابقة به، ووصل إلى سرير الفتاة حين غطّت في النوم، وقام بضربها ووضع وسادة على وجهها بعد أن هددها بأن لا تصرخ.

وتابعت لائحة الإتهام أنّ المجني عليها قامت بالدفاع عن نفسها وعرضت عليه مبلغا من المال لمغادرة المكان، وحينها قام بالإمساك بخاصرتها وقام بتحرش جنسي، وبعدها قام بالاعتداء عليها بكرسي ما أدى إلى اصابتها في وجهها.

وتابعت النيابة في لائحة الاتهام أنّ المتهم لم يغادر المكان إلا حين وصول جار المجني عليها نتيجة صراخها إلى مكان الحادث، وقد تم استدعاء قوات الشرطة، وفي المقابل تم استدعاء سيارة اسعاف لنقل الشابة لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا بئر السبع.

وطالبت النيابة بتمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده، حيث لفتت إلى أنه لديه سجل إجرامي يتضمن العنف والتهديد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب الجنوب