أخبارNews & Politics

طمرة: إتهام شاب بإقتحام منزلين وسرقة ممتلكات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو| طمرة:القاء القبض على شاب اقتحم منزلين عند محاولته سحب النقود من بطاقة ائتمان مسروقة


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "أوقفت الشرطة، شابا (28 عامًا) من طمرة، بشبهة إقتحامه منزلين، ومحاولة إستعمال بطاقة ائتمان مسروقة، هذا، وقدم مكتب المدعي العام للشرطة، لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

الفيديو- تصوير: الشرطة
وأضاف البيان: "في يوم 11.04، وخلال ساعات المساء المتأخرة، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول قيام مشتبه بإقتحام منزل في طمرة، وذلك بعد التأكد من سرقة بطاقة الفيزا وشيكات من المنزل. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، باشرت بجمع الأدلة والحيثيات والبحث عن الجاني وفتح تحقيق" بحسب البيان.
وأردف البيان: "خلال التحقيقات، وخلال ساعات معدودة، تم التوصل للمشتبه بإقتحام المنزل، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، من سكان البلدة، وذلك، خلال تواجده قرب صراف آلي في البلدة، ويحاول سحب النقود بواسطة بطاقة الائتمان المسروقة، كما وعثر بحوزة المشتبه على الممتلكات المسروقة" بحسب البيان.

وتابع البيان: "تم اعتقال المتهم، والتحقيق معه في مركز الشرطة، بالإضافة إلى تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى، من قِبل المحكمة، ووفقا لطب الشرطة. هذا، وتبين خلال التحقيقات، أنّه قبل يوم من اعتقال المتهم، أقدم الأخير على إقتحام منزل آخر في البلدة. وتبين خلال التحقيقات، أنّ خلال محاولة أصحاب المنزل الدخول لمنزلهم، خرج المتهم مسرعًا من المنزل، ملقيا على الأرض مفتاح المنزل. هذا، وخلال تحقيقات سريعة ، تم تحويل مادة التحقيقات إلى مكتب المدعي العام، وتم تقديم لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، في المحكمة في عكا، بتهمة إقتحام منزل سكني" بحسب البيان.
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة اتهام شاب اقتحام