أخبارNews & Politics

تنفيذ عملية دهس وطعن عند حاجز في أبو ديس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق بالفيديو لعملية الدهس والطعن لجندي عند حاجز في أبو ديس وتحييد المنفذ

الفيديو- توثيق دهس وطعن جندي قرب في الحاجز الأمني قرب العيزرية بالقدس- تصوير: الجيش


عمم الناطق بلسان شرطة حرس الحدود، بيانا، صباح اليوم الأربعاء، جاء فيه: "بلاغ أولي: قبل دقائق، وقعت عملية دهس وطعن عند حاجز في أبو ديس شرق القدس، قرب معليه أدوميم، حيث إصطدمت مركبة وصلت عند الحاجز بأحد الجنود الذين تواجدوا هناك، وقام منفذ العملية، بالخروج من المركبة وطعن الجندي، مما أسفر عن إصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة (وفقا لمصادر طبية)، وتم تحييد منفذ العملية من قِبل الجنود الذين تواجدوا في المكان، حيث أطلقوا النيران على المنفذ. هذا، وتم العثور في المكان على قنبلة وتم إغلاق المكان وإستدعاء خبر المتفجرات " بحسب البيان.


من مكان العملية - تصوير: الشرطة 

وفي بيان لاحق، جاء فيه: "إستمرار لعملية الدهس والطعن عند الحاجز في أبو ديس، قبل وقت قصير، وصلت سيارة تجارية إلى الحاجز وإصطدمت بجندي تواجد هناك، منفذ العملية الذي قام بدهس الجندي، خرج من المركبة وكان مسلحا وأقدم على طعن الجندي. الجنود الذين تواجدوا في المكان قاموا بإطلاق النار على منفذ العملية، تم تحييده وإقرار وفاته في المكان، فيما أصيب الجندي بجراح متوسطة (وفقا لمصادر طبية) وتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم، بالإضافة إلى ذلك، عثر في المكان على قنبلة، وعلى ما يبدو، أنّ منفذ العملية كان ينوي إلقاءها هناك" بحسب البيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء القدس، في تمام الساعة 08:05 صباح اليوم الأربعاء، حول، إصابة شاب (20 عامًا) بجراح متوسطة، جرّاء تعرضه للطعن في القسم العلوي من جسده، قرب معليه أدوميم، وعليه تم نقله إلى المشفى لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: