أخبارNews & Politics

كلاليت لواء الشمال تزيد من عدد محطات جمع عينات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كلاليت لواء الشمال تزيد من عدد محطات جمع عينات تشخيص الكورونا


كجزء من الجهود للحد من انتشار الفيروس، تقوم خدمات الصحة كلاليت بزيادة عدد محطات جمع عينات تشخيص المصابين بفيروس الكورونا، وسيتم إقامة نحو 55 محطة فحص في جميع أنحاء البلاد.

يتم إجراء الفحص في عيادات خاصة تمت ملائمتها لهذا الغرض، وكذلك في خيام فحص خاصة، وفي دوريات متنقلة لإجراء الفحص "كوروناع" والتي تتجول في أماكن انتشار الفيروس وبين بيوت المسنين، بعد الحصول على إحالة من طبيب العائلة فقط، كما تتوفر محطات لإجراء الفحص دون الخروج من ال سيارات يتم تشغيلها على يد نجمة داوود الحمراء.

د. صالح برجس، مدير مديريّة الناصرة : "حتّى الآن تمّت إحالة آلاف المؤمّنين في كلاليت إلى محطّات إجراء الفحوصات التي أقمناها. نحن مستمرّون في عملنا من أجل مكافحة وباء كورونا والكشف عن أكبر عدد ممكن من المصابين بهدف السيطرة على انتشاره مع التشديد على بلدات معيّنة ذات نسب إصابة عالية. نتوجّه لجميع مؤمّنينا للالتزام بتعليمات وزارة الصحّة وتجنّب الخروج من المنزل الّا في الحالات الضرورية. في حال اضطررتم لزيارة الطبيب، يتوجّب عليكم الاتّصال على العيادة او على الرقم2700*."

عادل إكتيلات، مدير التمريض في منطقة الناصرة: "من المهم جدا الالتزام بتعليمات وزارة الصحّة. ومن المهم التوضيح بأن زيارة العيادة تتم فقط بعد تنسيق مسبق عن طريق هاتف العيادة أو عن طريق رقم 2700*.. توفّر كلاليت مجموعة خدمات أونلاين متنوعة لمؤمّنيها كاستشارة طبيب العائلة، الجلد والأطفال بواسطة التطبيق وموقع كلاليت. إضافة إلى ذلك، بإمكان زبائن كلاليت الذين لديهم جهاز Tyto إجراء عدّة فحوصات بيتيّة مثل فحص الحلق، الأذنين، قياس النبض، الرئتين والتي سترسل نتائجها أونلاين للطبيب المعالج".

كلمات دلالية