أخبارNews & Politics

وفاة عزيز سُكر من ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة المواطن عزيز سُكر من بلدة ديرحنا - العائلة: تم تشخيصه بشكل خاطئ كمصاب بالكورونا

ديرحنا سجّلت 11 إصابة بفيروس كورونا حتى الآن


تُوفي، مساء الاثنين، المواطن عزيز سُكر من بلدة ديرحنا، وذلك بعد ان تم تشخصيه كمصاب بفيروس كورونا المستجد، علمًا أنّ المرحوم كان يعاني من أمراض مزمنة. ووفقا للعائلة فإن التشخيص بالفيروس كان خاطئا.

وبحسب مصادر في العائلة فإنّ "المرحوم تواجد في المستشفى منذ أيام بسبب تعرّضه لنوبة قلبية وجلطة دماغية بشكل مفاجئ، وأجرى عمليات معقدة وخلال تواجده في المستشفى بالأيام الأخيرة ظهرت عليه أعراض مرض"، وأشاروا إلى أنّ "المستشفى اجرت له فحص كورونا".

هذا ووصلنا من العائلة ايضًا:"المرحوم توفي نتيجة" لجلطة دماغية ونوبة قلبية واللتان المتا به قبل حوالي الاسبوع، المرحوم هو واحد من الحالات الثمانية والتي كان خطأ فادح في تحليلها من قبل احد عاملي المختبر في مستشفى العفولة اذ كانت ايجابية او سلبية للكورونا، صباح يوم السبت اتضح انه ايجابي وبناءً على ذلك قامت زوجته وبناته الاثنتين بعزل انفسهن واجراء الفحص في قرية كابول يوم السبت في محطة الدرايف اين، اليوم صباحًا اتضح الخطأ في تشخيص حالته للكورونا حيث انه سلبي وليس ايجابي كما ان نتائج زوجته وابنتيه كانت ايضًا سلبية كما وردهن عصر اليوم. المرحوم توفي مساء اليوم في مستشفى العفولة فقط بسبب الجلطة الدماغية والنوبة القلبية واللتان المتا به يوم الاثنين الماضي".

يشار أخيرًا إلى أنّ ديرحنا سجّلت 11 إصابة بفيروس كورونا، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الإسرائيلية.

إقرا ايضا في هذا السياق: