أخبارNews & Politics

لائحة إتهام ضد رجل (46 عامًا) من دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ألقى حجارة على الشرطة انتقامًا لتحرير مخالفة لخرقه أنظمة الطوارئ: إتهام رجل (46 عامًا) من دبورية

جاء في لائحة الإتهام:

تمّ توقيف المتهم الذي رافقه صديقه بسيارته وتبيّن أنّ المتهم خرق أمر صحة الجمهور وعليه تمّ تحرير مخالفة له بقيمة 500 شيكل


قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة إتهام لمحكمة الصلح في النّاصرة ضد رجل (46 عامًا) من بلدة دبورية، وتنسب له فيها تهمة مهاجمة شرطيّ في ظروف خطيرة، بعد أن ألقى حجارة باتجاه دورية شرطة على إثر تحرير مخالفة له لخرق أنظمة الطوارئ في ظل تفشّي فيروس كورونا.


تصوير الشرطة

وجاء من الشرطة: "اعتقلت الشرطة مواطنا من بلدة دبورية (46 عاما) بعد ان تسبب بضرر لمركبة شرطة وتهشيم زجاجها، وتشكيله تهديدا علي حياة شرطي، بواسطة حجارة القاها صوبه، حيث كان متواجدا في المركبة"
وتابع البيان: "وبعد التحقيق تبين انه قام بذلك انتقاما من افراد الشرطة، بعد ان حرروا له مخالفة عند الحاجز القائم في مدخل البلدة، وذلك ضمن الاجراءات اليومية بحق المخلون بالتعليمات وانظمة الطوارئ، وجرى تغريم المتهم بمبلغ 500 شيكل بعد توقيفه عند الحاجز، حيث اكتشف انه قد خرق التعليمات، وبعد ساعة من ذلك، عاد الى الحاجز بهدف المس والانتقام من افراد الشرطة، ليبدأ بالقاء الحجارة، حيث انذرته الشرطة بالتوقف، دون ان يصغي لها،وفر هاربا، وبعد ملاحقة الشرطة القي القبضعليه واحضر للمحكمة."

وتمم البيان: "وفي نهاية التحقيق احيلت البيانات الى النيابة العامة في لواء الشمال، حيث قدمت ضده لائحة اتهام وطلب توقيفه حتى استكمال الاجراءات القضائية في محكمة الصلح بمدينة الناصرة. " بحسب الشرطة.

لائحة الاتهام
ويستدل من لائحة الإتهام، التي وصلت عنها نسخة إلى كل العرب أنّه:"في يوم 18.04.2020 تمّ نصب حاجز شرطة بالقرب من صيدلية في بلدة دبورية من أجل فرض أنظمة الطوارئ وأمر صحّة الجهور (فيروس كورونا الجديد). قرابة الساعة 19:45 تمّ توقيف المتهم الذي رافقه صديقه بسيارته وتبيّن أنّ المتهم خرق أمر صحة الجمهور وعليه تمّ تحرير مخالفة له بقيمة 500 شيكل. لاحقًا وقرابة الساعة 21:00 عاد المتهم الى حاجز الشرطة وقام بالقاء حجرين باتجاه دورية الشرطة والتي تواجد فيها رجال الشرطة، حيث كُسر زجاج مقدمة سيارة الشرطة، ومن ثم فرّ المتهم هاربًا من المكان، وبعد مطاردة على الأرجل تمّ القاء القبض عليه"، بحسب ما ورد في لائحة الاتهام. 

يذكر أخيرًا أنّ النيابة العامّة أرفقت مع لائحة الإتهام طلبًا بتمديد إعتقال المتهم إلى حين الإنتهاء من كافة الإجراءات القضائية ضدّه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دبورية اعتقال توقيف