أخبارNews & Politics

نجمة داوود ستوزع الأدوية على سكان دير الأسد والبعنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسعفون من نجمة داوود الحمراء سيوزعون الأدوية على سكان قريتي دير الأسد والبعنة


تعهدت نجمة داوود الحمراء بالمساعدة في توفير الأدوية للمسنين والمرضى في دير الأسد والبعنة، بعد الإغلاق التام منذ صباح امس السبت بسبب تفشي ڤيروس كورونا .

يجب على كل مواطن يحتاج إلى دواء بالقريتين دير الأسد او البعنة التوجه بشكل مباشر الى مكتب الشؤون الاجتماعية في القرية أو الطاقم الطبي لقيادة الجبهة الداخلية المتواجد في قريتين دير الأسد والبعنة ، الذين سيقومون بإرسال الطلبات إلى نجمة داوود الحمراء وعندها سيقوم المسعفون على الدراجات النارية بالمساعدة للحالات الطارئة في نجمة داوود الحمراء بجمع الأدوية ونقلها بسرعة إلى منزل المواطن .

وقد رحب رئيس المجلس المحلي دير الأسد السيد أحمد ذباح ورئيس المجلس المحلي السيد علي خليل بالمساعدة ، وقد شكروا كليهما نجمة داوود الحمراء وطاقم العاملين فيها على المساعدة القيمة .

مدير منطقة نجمة داوود الحمراء (اشر) السيد ايلي بيرتس: "عندما تم الإعلان عن إغلاق المجالس الإقليمية في قرى دير الأسد والبعنة ، حددنا الحاجة للمساعدة في توزيع الأدوية ، وقمنا بإجراء حملات لبدء العمل وإحضار الأدوية إلى منازل كبار السن والمرضى المحتاجين. هذا ، بعد أن زدنا مؤخرًا الطواقم اللازمة و سيارات الإسعاف في المنطقة ، ليتم الاستجابة في كل حالة ، وإعطاء السكان إحساسًا بالأمان. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا في الأيام الأخيرة بإجراء العديد من الفحوصات وأخذ العينات والفحوصات اللازمة لسكان دير الأسد ، وسيتم افتتاح نقطة فحص أخرى في قرية البعنة .

المدير العام لجمعية نجمة داود الحمراء ، إيلي بين: "بعد الإعلان عن الإغلاق في دير الأسد والبعنة، كنا مستعدين بأسرع ما يمكن للمساعدة في توزيع الأدوية على المرضى وكبار السن إلى منازلهم. هذه ليست خدمة روتينية نقدمها ، ولكن الآن ، عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على حياة المواطنين خاصة كبار السن والعجز لم يكن لدينا ادنى شك اننا سوف نتجند لهذه المهمة الإنسانية بكل طواقمنا ".

كلمات دلالية