أخبارNews & Politics

لائحة إتهام ضدّ شاب من طوبا الزنغرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لائحة إتهام ضدّ شاب (24 عامًا) من طوبا الزنغرية بحمل ونقل سلاح

قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة إتهام ضدّ شاب (24 عامًا) من طوبا الزنغرية وتنسب له فيها تهم عدّة


قدّمت النيابة العامّة في لواء الشمال لائحة إتهام ضدّ شاب (24 عامًا) من طوبا الزنغرية وتنسب له فيها تهم: حمل ونقل سلاح، التشويش على شرطي خلال تنفيذ ماهمه، والتشويش على مسار قضائي ي المحكمة المركزي ب الناصرة .


صورة من الشرطة

وأوضحت شرطة الشمال في بيان لها أنّ:"تقديم لائحة الاتهام جاء بعد تحقيقات حثيثة"، واوضحت الشرطة انها:"كانت قد اعتقلت شابًا من طوبا الزنغرية قبل فترة والذي حاول الفرار من رجال الشرطة يوم 21.03، وعُثر معه على سلاح من نوع  M-16. وخلال مطاردة الشاب وسط انذارات الشرطة له بالتوقف، قام المتهم بتصويب السلاح لاتجاه شرطي، وعليه صرخ الشرطي وأمره بالتوقف وقام باطلاق عيارين ناريين بالهواء، لكن المتهم تجاهل الأوامر واستمر بالهرب حتى وصل الى منطقة سكنية، وهناك حاول 3 أشخاص منع الشرطة من اعتقال المتهم من خلال القفز أمامه في المكان لكن الشرطة نجح بالتخلص منهم ومتابعة مطاردة الشاب المتهم ركضًا، الى أن وصل المتهم لجدار في ساحة منزل وسقط هناك قام بتصويب السلاح نحو الشرطي مجددا، فقام الأخير بالصراخ عليه وأمره بالقاء سلاحه واطلق طلقتين بالهواء، وعندها استجاب الشاب لأمر الشرطي.
بعدها قام الشرطة باعتقال الشاب حيث أمسكه بيد واحدة والبيد الأخرى امسك السلاح، وخلال سيره باتجاه دورية الشرطة، اعترض طريقه عدد من الاشخاص وقاموا بتهريب المتهم. بعد تحقيقات واسعة، سلّم المتهم نفسه في مركز الشرطة، حيث تمّ التحقيق معه وتمديد اعتقاله مرارًا الى أن تمّ تقديم لائحة إتهام ضده مرفقة بطلب تمديد اعتقال"، كما ورد في بيان الشرطة. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طوبا الزنغرية سلاح
النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات