أخبارNews & Politics

إحياء الذكرى الثامنة لإستشهاد عادل عيسى في كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير وسائد عيسى يُحيون الذكرى الـ8 لاستشهاد عادل عيسى

تحل اليوم 18.4.2020 الذكرى الثامنة لإستشهاد الأسير المحرر اللواء عادل محمد عيسى " ابو الياس " رحمه الله , ولكن هذا العام اقتصر احياء الذكرى الثامنة فقط بحضور رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ورئيس اللجنة الشعبية السيد سائد عيسى، حيث قاما بزيارة الى النصب التذكاري ومن ثم بزيارة الى مقبرة الشهداء .
تحدث الرئيس عادل بدير :" اليوم وتحت هذه الظروف الإضطراريه نحيي الذكرى الثامنة للشهيد البطل عادل عيسى بمشاركة فردية؛ ذلك وفق التعليمات التي تمنع التجمهر. هذه الذكرى ومهما كانت الظروف فلن ننسى الشهيد البطل الذي ترك اثاره في كل ثنايا هذا البلد والوطن , ولم يكن فقط رجلاً وبطلاً وطنيا بل رجل ساحات الخير والعطاء , فكان اول من يلبي نداء الوجب القسماوي، وكنا نشاهده في كل مكان وفي كل فعالية".
السيد سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية قال " ذكرى ابا الياس لن تمحى من الذاكرة. اننا في اللجنة الشعبية وبلدية كفرقاسم والقائمة المشتركة لن نقف مكتوفي الأيدي وسنستمر في ملاحقة الأيدي الأثمة , وهذا ما نريد ان ابعثه الى ابناء وعائلة ابا الياس اننا لا نكتفي بالزيارات ولا باحياء الذكرى , صحيح انه مهم لكن همنا هو هم فاطمة والياس معرفة المجرم".
هذا وتم قراءة الفاتحة على روح الشهيد ابا الياس رحمه الله.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقاسم عادل عيسى