أخبارNews & Politics

أرقام كورونا في دير الأسد ترتفع: 82 مصابًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الأرقام في دير الأسد مستمرة بالارتفاع: 82 مصابًا

رئيس المجلس المحلي في دير الأسد أحمد ذباح:

غالبية المصابين هم من الشباب وهم بحالة طفيفة، وقد تمّ نقل عدد من المواطنين للحجر الصحيّ في فنادق ونعمل على نقل 20 آخرين الآن


يستمر عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في دير الأسد بالارتفاع، ليصل العدد الإجمالي إلى 82 مصابا حتى الساعة الثانية ظهرا من اليوم السبت. علمًا أنّ عددًا كبيرًا من نتائج الفحوصات التي أجريت في اليومين الأخيرين لم تظهر بعد.

وفي حديث مع رئيس المجلس المحلي في دير الأسد، أحمد ذباح، لموقع العرب قال:" عند الساعة الثانية ظهرا أظهرت آخر الأرقام انّ 79 مواطنًا اصيب بفيروس كورونا المستجد. ومن الـ70 مصابًا الأوائل، هنالك 30 مواطنًا من 3 بيوت أي من نفس العائلات، عدم الالتزام والاهمال والاستهتار بتعليمات وزارة الصحّة والمجلس المحلي اوصلتنا إلى هنا". وتابع ذبّاح:"غالبية المصابين هم من الشباب وهم بحالة طفيفة، وقد تمّ نقل عدد من المواطنين للحجر الصحيّ في فنادق ونعمل على نقل 20 آخرين الآن".
وشدد ذبّاح:"أناشد جميع المصابين بالتعاون منعنا من اجل نقلهم إلى فنادق للحجر الصحي الآمن، وبالتالي تقليل فرصة اصابة من حولهم. كما اناشد كافة مواطني دير الأسد بالتزام منازلهم والتقيّد بكافة تعليمات وزارة الصحّة لننجح بالتغلب على هذه الأزمة".

إقرا ايضا في هذا السياق: