الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

رئيس مجلس جت يعتذر لآمنة عماش من جسر الزرقاء بعد تعرضها للإهانة من قِبل متطوع بنجمة داوود من البلدة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/04/20 13:23,  حُتلن: 20:13

رئيس مجلس محلي جت- خالد غرة: 

 ما حصل عبارة عن هفوة وخطأ غير مقبول يعتذر عنه الشاب.

الشاب معروف بأخلاقه الحميدة، وتطوعه وعمله في تقديم المساعدة للناس كلها دون تفريق.

قام رئيس مجلس جت المثلث المربي خالد غرة باجراء إتصال هاتفي برئيس مجلس جسر الزرقاء مراد عماش، وتبادلا الحديث حول الإهانة التي تعرضت لها السيدة آمنة عماش (58 عامًا) من سكان جسر الزرقاء المصابة بالكورونا، من قِبل أحد المتطوعين في نجمة داوود الحمراء، والذي يقال بأنه من سكان جت كما روى لنا غرة.


السيدة آمنة عماش

رئيس مجلس جت المثلث، أعرب عن أسفه لتصرف المتطوع، ومن ثم تحدث مع السيدة آمنة عماش، وإعتذر لها، وتمنى لها الشفاء العاجل، وإستنكر هذا التصرف الذي وصفه "بغير اللائق".
وقال المربي خالد غرة: "لقد تواصلت مع السيدة عماش، واستنكرت أمامها ما حصل معها، وأعربت عن أسفي لمثل هذا التصرف، وسوف نتابع الأمر لتسويتها على أحسن حال، جسر الزرقاء وجت المثلث بلدة واحدة وتربطنا علاقات طيبة جدًا".

بيان رئيس مجلس محلي جت-

وفي بيان صدر عن غرة جاء فيه: "تناقل البعض عبر صفحات التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي لسيدة من بلدنا الشقيق جسر الزرقاء مع متطوع في نجمة داود الحمراء.
بعد تقصي الأمر وجدنا ان الشاب من سكان قريتنا جت، قمنا بداية بالتواصل مع الاخ مراد عماش رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء وعن طريقه تواصلنا مع السيدة المصابة بالكورونا التي كانت باتصال مع مادا، قدمنا أسفنا واعتذارنا باسم كل اهل جت، وأكدنا ان هذا التصرف لا يليق بنا بتاتاً، وان ما حصل عبارة عن هفوة وخطأ غير مقبول يعتذر عنه الشاب، وبتواصل مع ذوي الشاب قدموا اعتذارهم عما حصل خاصة وان الشاب معروف بأخلاقه الحميدة، وتطوعه وعمله في تقديم المساعدة للناس كلها دون تفريق.
وكذلك تواصل والد الشاب مع السيدة من بلدنا الشقيق جسر الزرقاء وقدم اعتذاره لها، وسيقوم الشاب بنشر إعتذار قريبا ان شاء الله." بحسب البيان.

يذكر أن موظف نجمة داوود الحمراء كان قد تحدث مع السيدة آمنة عماش حول فحص كورونا، وخلال حديثه طلب منها الإنتظار قليلاً، وتم تسجيله وهو يستهزئ على لهجتها.


رئيس مجلس جت المثلث المربي خالد غرة


مراد عماش رئيس بلدية جسر الزرقاء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY