فنانين

عبلين|ايهاب تيم موهبة تشق طريقها للنجومية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عازف العود الشاب ايهاب تيم من عبلين ..موهبة فذة تشق طريقها الى النجومية

ورث حب العزف على العود من ابيه، وهو ابن لعائلة موسيقية تهوى الفن وتطرب له، حيث ان والده موسيقي وعازف عود كذلك.. وهنا يشابه الأبن اباه ويقوده القلب والاحساس كي يتعلم العزف على آلة العود التي تعلق بها منذ صغر.


ورث حب العزف على العود من ابيه، وهو ابن لعائلة موسيقية تهوى الفن وتطرب له، حيث ان والده موسيقي وعازف عود كذلك، وهنا يشابه الأبن اباه ويقوده القلب والاحساس كي يتعلم العزف على آلة العود التي تعلق بها منذ صغره، انه الشاب ايهاب تيم من قرية عبلين ابن ال 28 ربيعآ.


عازف العود- ايهاب تيم

نجح عازف العود العبليني بإدخال البهجة على قلوب كل من سمع أنغام وموسيقى آلته، التي انسجمت مع عراقة المكان وأكدت على عروبته.

اختار تيم ان يقيم سلسلة عروض موسيقية رائعة والتي انطلق بها قبل عامين، بأجواء فرح تغزلها أنامله على أوتار آلة العود الإلكترونية، التي يحملها وتحمله ويتنقل بها وبين اوتارها.

ايهاب تيم، بدأ تعلم العود في جيل الـ 16، كطالب في مدرسة والده الاستاذ موسى تيم، وعمل كذلك على تطوبر نفسه بالعزف بدروس خصوصية عند الاساتذة محمد موسى وبروفيسور تيسير الياس، وبدأ يشارك بعروض كثيرة مع جوقة الكروان والتي ينشط بها حتى الآن.

خلال سنوات تعليمه في ايطاليا بدأ التعرف على الكثير من موسيقى الفلامنكو عن طريق عازف جيتار فلامنكو، وفي سنة 2018 قام بتأسيس فرقة فلامنكو حجاز، بالإضافة لأقامة العروض، وبدأ بعزف ودمج مقطوعات من موسيقى الفلامنكو مع الموسيقى العربية، بالإضافة إلى محاولات إدخال تقنيات مستوحاة من عزف الجيتار للفلامنكو.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات