السلطات المحلية

كورونا| رئيس مجلس دير الأسد يحذّر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| رئيس مجلس دير الأسد: عدم إلتزام التعليمات سيضطرنا للتوجه للشرطة وإغلاق القرية تمامًا

رئيس مجلس دير الأسد أحمد ذباح:

منذ يوم امس تم فحص اكثر من 600 مواطن من دير الاسد والمحطة ستستمر بالفحوصات يوم غد الجمعة ايضاً


مع ارتفاع أعداد المصابين بفيروس الكورونا في دير الأسد إلى 30 حالة مؤكدة حتى اليوم، عقد ظهر اليوم الخميس اجتماع بين ادارة المجلس المحلي و الجبهة الداخلية في المركز الجماهيري، حيث تمّ تداول الوضع العام في دير الأسد بعد اليوم العصيب الذي عاشته القرية أمس الاربعاء مع ظهور نتائج الفحص التي اشارت الى ارتفاع حاد في عدد المصابين.


أحمد ذباح رئيس مجلس دير الأسد المحلي

وعن الاجتماع الذي عقد، تحدث لموقع العرب رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح - ابو فادي قائلاً:"اجتمعنا اليوم من المسؤولين في الجبهة الداخلية وتحدثنا عن الوضع العام في دير الاسد اليوم وعن الخطوات العملية التي يتوجب اتخاذها من اجل مكافحة فيروس الكورونا وتقليل عدد المصابين، وعليه وبعد التواصل مع الشرطة ايضاً سيتم تشديد الاجراءات على المخلين بالتعليمات ولن نسمح بالأمر، ومن هنا فنتوجه الى اهلنا في دير الاسد والى فئة الشباب خاصة، الارجاء الالتزام والالتزام والالتزام، وعدم الخروج من البيوت الى في الحالات الضرورية القصوى، ونطلب من اهالنا في دير الاسد اجراء الفحوصات في محطة الفحص".

وأضاف ذباح:"منذ يوم امس تم فحص اكثر من 600 مواطن من دير الاسد والمحطة ستستمر بالفحوصات يوم غد الجمعة ايضاً. وعلينا اعود واذكر واطالب اهالي بلدي الالتزام والانصياع للتعليمات والا فاننا سنتخذ قرار بفرض منع التجول واتخاذ الاجراءات القانونية للمخالفين".

هذا، وأجرى مراسلنا أيضًا على هامش الاجتماع مقابلة مع الضابط ريان أبو شخ من الجبهة الداخلية الذي تحدث بدوره عن التعامل مع تفشي فيروس كورونا في دير الأسد والشاغور ومنطقة الجليل.

إقرا ايضا في هذا السياق: