أخبارNews & Politics

يافا-تل أبيب: اعتقال مشتبه بالإعتداء على صاحب محل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافا-تل أبيب: اعتقال مشتبه بالإعتداء على صاحب محل

يافا: تم الإعتداء بوحشية على صاحب محل، افراد الشرطة شرعوا بفتح تحقيق وتم اعتقال مشتبه في ليلة العيد (الثلاثاء) - تم تمديد توقيفه حتى اليوم.


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "يافا: تم الإعتداء بوحشية على صاحب محل، افراد الشرطة شرعوا بفتح تحقيق وتم اعتقال مشتبه في ليلة العيد (الثلاثاء) - تم تمديد توقيفه حتى اليوم. خلال نهاية الأسبوع الأخير تم الاعتداء على صاحب محل تجاري من قِبل رجل الذي وصل الى المحل برفقة زوجته وأولاده وبعد جدال على خلفية مالية قام الأب بالإعتداء على صاحب المحل بوحشية بحضور زوجته وأولاده الصغار وبعدها قاموا بترك المكان" بحسب البيان.

وأردف البيان: "مع تلقي البلاغ وبسبب خطورة الحادثة، شرعت الشرطة بفتح تحقيق ذاتي (مستقل) وبالرغم من عدم رغبة صاحب المحل بالابلاغ عن المعتدي استطاعت الشرطة رصد المشتبه بالإعتداء وتوقيفه على ذمة التحقيق يوم الثلاثاء في ليلة العيد في مركز شرطة يافا، وبعد الإنتهاء تم إدخاله الى السجن. في ذات اليوم (الثلاثاء)، تم تمديد توقيفه من قِبل محكمة الصلح في تل ابيب حتى اليوم الخميس. التحقيق في ملابسات الحادث ما زال مستمرا" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافا شرطة
إنجراف شاب عربي من النقب في البحر الميت