أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من رهط بتهديد طبيب بالقتل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبه (20 عامًا) من رهط بتهديد طبيب بالقتل

 

وصل غلى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "نشاط شرطة اسرائيل لمكافحة أعمال العنف- اعتقال مشتبه بتهديد طبيب والقيام بأعمال الشوشرة في مكان عام".

وأضاف البيان: "تلقى مركز الشرطة يوم 12.04 بلاغ حول أعمال شوشرة وتهديد أحد الأطباء داخل عيادة في رهط. تبين من تحقيق أولي أجراه افراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان أن مشتبه شاب وصل الى العيادة وبدأ بالتهديد وأعمال الشوشرة بعد أن شرح له الطاقم انه في ظل أزمة الكورونا من المفضل الاتصال بالطبيب من خلال الهاتف قبل الوصول الى العيادة".

وأردف البيان: "هذا، ووفق الشبهات رفض المشتبه تفسيرات الطاقم وطالب الدخول لمقابلة طبيب العائلة وعندما تم إبلاغه أن الطبيب غير موجود وممكنه الدخول الى طبيب آخر بدأ بتسميع الشتائم ودخل الى العيادة مجددًا مواصلا الشتائم. في غضون ذلك ومع سماع احد الاطباء للصراخ قام بالتوجه الى المشتبه وطلب منه وضع الكمامة فواصل المشتبه شتم الطبيب حتى رفض الاخر معالجته. هذا، ووجه المشتبه أقواله إلى الطبيب مهددا إياه بالإعتداء الجسدي قائلا له: "حتى لو دخلت السجن سأطلق النار على رأسك" وذلك وفق الشبهات لإخافته. تم توقيف المشتبه (20 عامًا) من سكان رهط ومع الإنتهاء من التحقيق قدمت النيابة لائحة اتهام بحقه تنسب له التهم الموجهة ضده" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: