الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

بلدية عكا: الشروع في تطوير متنزه الفاخورة في عكا القديمة

كل العرب
نُشر: 15/04/20 13:49,  حُتلن: 14:25

ادهم جمل نائب رئيس البلدية:

التطوير لن يتم على حساب مواقف السيارات التابعة للسكان!

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا، وجاء فيه ما يلي:" ادهم جمل نائب رئيس البلدية: التطوير لن يتم على حساب مواقف السيارات التابعة للسكان! شرعت شركة التطوير في عكا القديمة وبالتعاون مع بلدية عكا بتنفيذ مشروع تطوير متنزه الفاخورة في عكا القديمة، حيث بلغت تكلفة المشروع 5 مليون شاقل".



اضاف البيان:" سيشمل التطوير انشاء متنزه عصري، مقاعد للجلوس، تبليط، أعمدة إضاءة جديدة، اضافة الى اعمال بستنة وزرع الاعشاب الجميلة والزهور. وسيشمل التطوير ايضا تطوير مواقف السيارات للسكان في الحي. المحامي ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "بلدية عكا وبالتعاون مع شركة تطوير عكا القديمة قامت خلال الفترة السابقة بعدة مشاريع حيوية لتطوير عكا القديمة منها استكمال مشروع موقف السيارات مقابل شط العرب ليشمل مئات مواقف السيارات الجديدة ومواقف للحافلات، تطوير ساحة الجزار بإنشاء عرائش جديدة.

واختتم البيان بإضافة من ادهم رئيس البلدية: "في هذه الفترة بدأنا بتطوير متنزه الفاخورة وذلك بعد التشاور والتنسيق مع اصحاب المحلات التجارية والسكان. والمساحة التي تم اغلاقها هي لفترة مؤقتة حتى يتم الانتهاء من العمل الذي متوقع ان يستمر لمدة 4 أشهر". وبيّن الجمل "ان بلدية عكا وبالتعاون مع شركة تطوير عكا القديمة ستواصل مشاريعها لتطوير عكا القديمة حيث سيتم قريبا العمل على تطوير الميناء والمنطقة المتواجدة تحت السور الشرقي، حيث ستبلغ تكلفة هذه المشاريع الضخمة عشرات ملايين الشواقل لتخدم السكان والمصالح التجارية في عكا القديمة اضافة لتطوير الجانب السياحي فيها". الى هنا ما جاء في البيان.
 

مقالات متعلقة