أخبارNews & Politics

وزارة الصحة تحذر من إزدياد عدد مرضى الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وزارة الصحة تحذر من إزدياد عدد مرضى الكورونا بالبلدات العربية بالجليل وتناشد المواطنين البقاء بالمنازل

حسب المعطيات المتوفرة لدينا فإن عدد المرضى في دير الأسد وصل الى 23 مريضًا بالكورونا، في نحف 4، في البعنة 3، في مجد الكروم 1، ما يعني أن العدد الإجمالي لمرضى الكورونا في المنطقة وصل الى 31


أصدر المكتب الناطق بلسان وزارة الصحة حول موضوع الكورونا للإعلام العربي البيان التالي: "حذرت وزارة الصحة هذا الصباح من إزدياد عدد مرضى الكورونا في البلدات والمدن العربية، وخصوصا في دير الأسد. وتناشد وزارة الصحة المواطنين في دير الأسد ونحف والبعنة ومجد الكروم البقاء في البيوت".
وأصاف البيان: "وتقوم وزارة الصحة و الجبهة الداخلية ونجمة داوود الحمراء والمجلس المحلي والشرطة بالعمل على معالجة الأمر.
وبحسب المعطيات المتوفرة لدينا فإن عدد المرضى في دير الأسد وصل الى 23 مريضًا بالكورونا، في نحف 4، في البعنة 3، في مجد الكروم 1، ما يعني أن العدد الإجمالي لمرضى الكورونا في المنطقة وصل الى 31.
ووفقا للتحقيق الوبائي يستدل أن المئات من المواطنين كانوا على تواصل مع مرضى الكورونا، وعليه تناشد وزارة الصحة المواطنين هناك بالتزام بيوتهم وعدم الخروج منها والتزام الحجر الصحي والتباعد الإجتماعي".

وزارة الصحة| عشرات الإصابات ومئات الفحوصات في البلدات العربية بالجليل - إلزموا منازلكم

هذا، وأفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، صباح اليوم الأربعاء، عن إصابة العشرات من سكان البلدات العربية في الجليل- الشمال، كما وأجريت الفحوصات للمئات.
قوات الشرطة، الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء ووحدات من الجيش، هرعوا إلى المنطقة، وتم الإيعاز للمواطنين هناك بالبقاء في منازلهم. وجدير بالذكر أنّ عدد الإصابات بفيروس الكورونا في البلاد قد وصل، صباح اليوم إلى 12200 بينهم 132 موصولين بجهاز التنفس الإصطناعي.

 

إقرا ايضا في هذا السياق: