أخبارNews & Politics

النقب-د. عواد أبو فريح:أملك وصفة شعبية لعلاج الكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب- الباحث د. عواد أبو فريح: أملك وصفة شعبية من شرق الأردن لعلاج الكورونا

أعلن باحث من عرب النقب أنّه يملك وصفة شعبية، حصل عليها من الأردن، لخليط من الزيوت والأعشاب، باستطاعتها علاج مرضى الكورونا.

الباحث د. عوّاد أبو فريح:

الوصفة مبنية على تقوية جهاز المناعة وعدم تمكين الفايروس من الدخول إلى الرئتين عبر الحلق - بل دخوله مباشرة إلى المعدة ليتم القضاء عليه داخلها

الوصفة هي خلطة من أكثر من 10 مركبات طبيعية، منها زيوت ومنتوجات حليب وغذاء، وسوائل ومعجون، يحتاج تحضيرها المعرفة في طبيعة الأعشاب والطب الطبيعي البديل

الوصفة الشعبية وصلتني من الأخت أم أيمن البشتاوي وزوجها الكرماء الفضلاء من الاردن الشقيق. الأخت صاحبة تجربة وعلم وخبرة منذ سنوات كثيرة. هي تثق بهذه الوصفة لأقصى الحدود.

الوصفة ستكون بسعر التكلفة لمن لا يستطيع الدفع وزيادة قليلة ورمزية لمن يستطيع ذلك، وسأحاول توفيرها لمن يحتاج لتقوية جهاز المناعة عنده وعند أحبابه. عافاكم الله وحماكم


أعلن باحث من عرب النقب أنّه يملك وصفة شعبية، حصل عليها من الأردن، لخليط من الزيوت والأعشاب، باستطاعتها علاج مرضى الكورونا.


الباحث د. عوّاد أبو فريح

وقال د. عوّاد أبو فريح، من مواليد قرية العراقيب ويسكن حاليا بمدينة رهط، إنّ هذه الوصفة مبنية على تقوية جهاز المناعة وعدم تمكين الفايروس من الدخول إلى الرئتين عبر الحلق - بل دخوله مباشرة إلى المعدة ليتم القضاء عليه داخلها.

والدكتور أبو فريح هو رئيس قسم البيوتكنولوجيا بكلية سابير في النقب، وخبير في الطب البديل وطب الأعشاب، أشار في لقاء حصري لمراسل "كل العرب" أنّه "عرض الوصفة على وزارة الصحة وأطباء مسؤولين بمستشفى سوروكا - إلا أنهم رفضوا التعامل معها، كونها لم تتلقَ التصريح من وزارة الصحة، وذلك رغم أنها غير مضرّة بتاتا ومبنية على أعشاب وزيوت نستعملها كعرب في حياتنا العادية". وتابع قائلا: "التفسير مقنع ومقبول بأن هذا ليس دواء وغير مثبت ولا يمكن اعتماده الا بعد المصادقة عليه من المسؤولين الرسميين".

وأضاف د. أبو فريح: "الوصفة هي خلطة من أكثر من 10 مركبات طبيعية، منها زيوت ومنتوجات حليب وغذاء، وسوائل ومعجون، يحتاج تحضيرها المعرفة في طبيعة الأعشاب والطب الطبيعي البديل. لا يمكن اثبات فعاليتها عن طريق البحث العلمي العادي، وانما باستعمالها على من يحمل الفايروس ومتابعة ذلك".
وأشار إلى أن "الوصفة الشعبية وصلتني من الأخت أم أيمن البشتاوي وزوجها الكرماء الفضلاء من الاردن الشقيق. الأخت صاحبة تجربة وعلم وخبرة منذ سنوات كثيرة. هي تثق بهذه الوصفة لأقصى الحدود. قرأت الكثير وناقشت الأخت أم أيمن واستشرت خبراء في موضوع الطب البديل واشتريت كل المركبات وجهزت الوصفة حسب تعليماتها. قسم من الوصفة يمكن تحضيره وحفظه وقسم آخر يجب تحضيره وحفظه في التبريد واستعماله حسب المطلوب. هذه الوصفة ليست علاجا معترفا به وليست دواء وانما هي وصفة طبيعية ولربما مفيدة لرفع قوة جهاز المناعة بيولوجيا ولا شك أيضا نفسيا للمصاب بالفيروسات او للسليم قبل الاصابة".
وأكد الدكتور أبو فريح أن "الوصفة ستكون بسعر التكلفة لمن لا يستطيع الدفع وزيادة قليلة ورمزية لمن يستطيع ذلك، وسأحاول توفيرها لمن يحتاج لتقوية جهاز المناعة عنده وعند أحبابه. عافاكم الله وحماكم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات