أخبارNews & Politics

النائب جبارين في زيارة عمل لمجلس طلعة عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب جبارين في زيارة عمل لمجلس طلعة عارة في ظل أزمة الكورونا

 


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" اجتمع اليوم السيد محمود جبارين، رئيس المجلس المحلي طلعة عارة، بالنائب د. يوسف جبارين الذي لبى دعوة المجلس المحلي للوقوف عن كثب على سيرورة محاربة وباء الكورونا الخطير ومن أجل مآزرة قرى طلعة عارة في مواجهة المرض وضمان تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للمواطنين في فترة أزمة الكورونا".
واضاف البيان:" هذا وقد ضمّ النائب جبارين صوته إلى صوت رئيس المجلس المحلي السيد محمود جبارين ووجها نداءً للمواطنين بضرورة إجراء الفحوصات الطبية لكي يستطيع المجلس رؤية صورة اوسع عن مجتمعنا بما يخص الإصابة بالفيروس وسبل مواجهته، حيث ناشدا برسالةٍ الى الجمهور: "نرجو من الاهالي الالتزام بارشادات وزارة الصحة، وعلى كل شخص يشعر بأعراض الإصابة أو كان بقرب مصاب أن يتوجه إلى طبيب العائلة أو أن يتصل مباشرة الرقم 101 وتعيين دور للفحص". ".
وتابع البيان:" هذا وأكد النائب جبارين انه في هذه الأيام تزداد اهمية التعاون بين كافة مؤسساتنا المنتخبة منها والشعبية من اجل مواجهة تزايد المرض والسعي جميعًا الى محاصرته.ومن الجدير ذكره أنه في يوم السبت 18/04 ستجري فحوصات بام الفحم ابتداءً من الساعة 11 صباحًا ويوم الإثنين ستجري فحوصات في عيادة صندوق المرضى كلاليت في ساحة المجلس المحلي لاعضاء نفس صندوق المرضى العام في جميع قرى طلعة عارة".

كلمات دلالية