أخبارNews & Politics

مصلحة السجون توزّع كمامات على السجناء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصلحة السجون الإسرائيلية تباشر بإجراء فحوصات كورونا وتوزيع كمامات على السجناء


تبدأ مصلحة السجون الإسرائيلية بإجراء فحوصات كورونا خلال الأيام القريبة للسجناء ولطاقم العاملين في مختلف سجون البلاد. إلى جانب اتخاذ خطوات وقائية أخرى في أعقاب تفشّي الفيروس في البلاد، ومن ضمنها توزيع كمامات على السجناء. وجاء في بيان عممه مكتب مصلحة السجون الإسرائيلية أنّه:"وفقاً لتوجيهات وزارة الصحة التي تتطلب ارتداء الأقنعة في جميع الأماكن العامة، بدأت مصلحة السجون الإسرائيلية يوم أمس ال-13 من شهر نيسان بتوزيع أقنعة واقية للسجناء في منشآت السجون في جميع أنحاء البلاد. وتنقسم الأقنعة، التي ينتجها السجناء الجنائيون في خمس مخيطات تابعة لمركز التشغيل في مصلحة السجون الإسرائيلية، وفقًا لجدول زمني محدد مسبقًا وقدرات إنتاج المخيطات"، بحسب البيان.
 
الصور من سجن نفحة - بعطف من: مكتب المتحدث باسم مصلحة السجون الإسرائيلية

وزاد البيان الصادر عن مكتب مصلحة السجون الإسرائيلية أنّه:"في الخطوة الأولى يحصل كل سجين على قناع واحد ثم يتلقى قناعًا آخر ليرتديه عند خروجه الى الأماكن العامة في السجن.
يرتدي السجناء الجنائيون الأقنعة البرتقالية. أما السجناء الأمنيون فيرتدون الأقنعة البنية. هذه الأقنعة مناسبة لأيّ ملامح وجه وقابلة للغسل وللتعقيم.
هذا، وتعمل مصلحة السجون الإسرائيلية وستستمر في العمل بالتعاون مع وزارة الصحة والأجهزة الأمنية الأخرى ذات الصلة والوزارات الحكومية لحماية حياة وأمن السجناء وأفراد الكادر"، كما ورد في البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: